رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل ينجح ليفركوزن في الثأر من برشلونة بعد السباعية؟

هل ينجح ليفركوزن في الثأر من برشلونة بعد السباعية؟

تحقيقات وحوارات

برشلونة وباير ليفركوزن

هل ينجح ليفركوزن في الثأر من برشلونة بعد السباعية؟

مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 10:48

يبحث فريق باير ليفركوزن الألماني عن الثأر من فريق برشلونة الإسباني، عندما يلتقيان في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وفي المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2012 الماضي، خلال مباريات دور الـ 16، حقق الفريق الكتالوني فوزًا كاسحًا على ليفركوزن ذهابًا بنتيجة 3-1، سجلهما سانشيز "هدفين" وميسي "هدف"وسجل للفريق الألماني "ميشال كادليتش"، وفي مباراة الإياب، اكتسح برشلونة ليفركوزن بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، عندما سجل الموهبة الأرجنتيني ليونيل ميسي " 5 أهداف".


ويسعى باير ليفركوزن للثأر من برشلونة خاصة وأن الفريق يعيش فترة جيدة في ظل احتلاله المركز الخامس برصيد 12 نقطة، واحتلال المركز الأول بجدول المسابقة بدوري الأبطال بعد الفوز الكبير الذي حققه على باتي بوريسوف في الجولة الأولى بنتيجة 4-1.


ويعول فريق باير ليفركوزن على خدمات لاعبه خافيير هرنانديز  "تشيشاريتو"، والذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من نادي مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى لاعبيه كرامر والمخضرم هاكن كالهانجولو وكريم بالعربي، وادمير محمدى"هداف الفريق".


كما يسعى الفريق الألماني للإستفادة من غياب ليونيل ميسي، والذي تعرض للإصابة خلال مباراة برشلونة أمام لاس بالماس، والتي سيغيب على إثرها لفترة تصل إلى شهرين، بالإضافة إلى إستغلاله الهفوات الدفاعية التي يعاني منها البلوجرانا منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد سواء من تير شتيجين حارس البرسا أو لاعبي خط الدفاع.


لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان