رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

في دوري الأبطال.. الصراع يتجدد بين مورينيو وكاسياس

في دوري الأبطال.. الصراع يتجدد بين مورينيو وكاسياس

تحقيقات وحوارات

كاسياس ومورينيو

في دوري الأبطال.. الصراع يتجدد بين مورينيو وكاسياس

لؤي هشام 28 سبتمبر 2015 16:03

من المقرر أن يتجدد الصراع مرة أخرى بين الحارس إيكر كاسياس والمدرب جوزيه مورينيو حينما يواجه فريق بورتو، الذي يلعب له الأول، مع تشيلسي، الذي يدربه الثاني، في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

 

وتعود قصة الصراع بين الطرفين حينما كانا في صفوف ريال مدريد فكاسياس لم يشعر بالارتياح تجاه تكتيك مورينيو وكذلك طريقته في إشعال الأمور مع برشلونة خارج الملعب.

 

وشعر "سبيشال وان" قبل أحد المباريات مع برشلونة ومع تسريب خطته بأنه سيلعب بالمدافع بيبي في وسط الملعب بأن كاسياس وراء هذا الأمر خاصة وأن هناك علاقة تجمع القديس مع الصحفية سارة كاربونيرو.

 

ومن ضمن الأسباب أيضا التي أدت للصراع بينهما هو المكالمة التي جمعت بين تشافي وكاسياس قبيل أحد مواجهات الكلاسيكو من أجل تهدئة الأمور لصالح الكرة الإسبانية وهو ما رآه مورينيو خروجا عن طريقته التي ترى أن إشعال الحرب مع الكتلان هي الطريقة الأنسب للانتصار عليهم. 

 

وما زاد الطين بلة بينهما هو تصريح كاسياس الذي قال فيه إنه يشعر بالارتياح أكثر في التدرب تحت قيادة ديل بوسكي ومانويل بيلجريني ليرد عليه مورينيو بأنه مثلما يعتقد كاسياس بالراحة مع هؤلاء المدربين فإنه يرى أن دييجو لوبيز هو الأفضل منه وسيبقى أساسيا طوال فترة تواجده في سانتياجو برنابيو.

 

وأبدى القديس لفلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، في أحد الاجتماعات تذمره من أسلوب مورينيو في إدارة الأمور بالإضافة إلى تكتيكه الدفاعي.

 

في النهاية خرج الطرفان من الأبواب الخلفية فمورينيو رحل بعد أن فشل في تطبيق سياسته لأول مرة مع فريق، وكاسياس بعدما كان أسطورة خرج دون تكريم يليق به.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان