رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ذكرى الـ7..وتفوق بايرن.. وسيطرة برشلونة في تاريخ مواجهات البارسا والألمان

ذكرى الـ7..وتفوق بايرن.. وسيطرة برشلونة في تاريخ مواجهات البارسا والألمان

تحقيقات وحوارات

برشلونة وباير ليفركوزن

ذكرى الـ7..وتفوق بايرن.. وسيطرة برشلونة في تاريخ مواجهات البارسا والألمان

بلال السيسى 28 سبتمبر 2015 13:39

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة برشلونة الإسباني، أمام باير ليفركوزن الألماني، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


يدخل البارسا المباراة وسط أداء متراجع، وسيفتقد لخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام لاس بالماس، التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني انتهت بفوز الفريق الكتالوني 2 / 1.


ويتفوق البارسا على الأندية الألمانية في تاريخ المواجهات، باستثناء بايرن ميونخ، الذي يعد "بعبع" للبلوجرانا.


"استاد مصر العربية"، يرصد تاريخ مواجهات البارسا أمام الألمان في السطور التالية..


خاض برشلونة 55 مباراة، أمام فرق البوندسليجا، فاز في 30 لقاء، وتعادل في 11 وخسر 14 مرة، ويعد بايرن أكثر الفرق التي ذاقت طعم الانتصار على البارسا حيث تقابل الفريقين في 10 مباريات، فاز البارسا في لقائين، وتعادل في لقائين مرتين، وخسر 6 مباريات. سجل 14 هدفًا و استقبل 17 هدفا.


بينما واجه برشلونة نظيره ليفركوزن في 6 مباريات، فاز في 5 لقاءات، وخسر مباراة، سجل 17 هدفًا استقبل 5 أهداف، وسحق البارسا نظيره ليرفكوزن في آخر مباراة جمعت الفريقين بنتيجة 7 / 1، التي جمعتهما يوم 7 مارس 2012، على ملعب "كامب نو"، في إياب ثمن نهائي التشامبيونزليج.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان