رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

لماذا خسر مانشستر سيتي من توتنهام؟

لماذا خسر مانشستر سيتي من توتنهام؟

تحقيقات وحوارات

مانشستر سيتي وتوتنهام

لماذا خسر مانشستر سيتي من توتنهام؟

لؤي هشام 26 سبتمبر 2015 13:55

تعرض مانشستر سيتي للهزيمة الثالثة على التوالي خلال أقل من أسبوعين لتصبح صدارة الفريق السماوي للبريمييرليج في خطر كبير للغاية.

 

سيتي تعرض للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام توتنهام في وايت هارت لين ضمن الجولة السابعة من المسابقة ليتوقف رصيده عند 15 نقطة.

 

ولكن لهزيمة الفريق السماوي أمام توتنهام عدة أسباب.. "استاد مصر العربية" يرصدها لكم.

 

غياب كومباني والأخطاء الدفاعية.

 

غياب المدافع والقائد أثر كثيرا على السيتيسنز في هذه المباراة، كومباني كان قادرا على المشاركة ولكن بيلجريني فضل ألا يغامر بإشراكه.

 

دفاع السيتي ظهر عليه عدم الإنسجام بين الثنائي الأرجنتيني ديميكلس وأوتاميندي خاصة وأنهما يلعبان معا لأول مرة كما أنها ثاني مباراة لأوتاميندي.

 

باختصار وبالإضافة لعدم الإنسجام أوتاميندي وديميكيلس كان مستواهما سيئا للغاية.

 

أخطاء بيلجريني.

 

بيلجريني ارتكب عدة أخطاء في هذه المباراة كان أولها التفكير في دوري أبطال أوروبا وهو ما دفه لإراحة يايا توريه في هذه المباراة.

 

إراحة توريه تسببت في ثغرة كبيرة في وسط الملعب فالثنائي فيرناندو وفيرناندينيو ليسا بقدرات الفيل الإيفواري وهو ما سمح لتوتنهام باستغلال الهجمات المرتدة خير استغلال.

 

كذلك أخطأ المدرب التشيلي بإراحة هارت الذي يمتلك الكثير من الخبرة عن كاباييرو الذي ظهر متذبذبا للغاية وبالتالي سيفقد الكثير من الثقة في الفترة المقبلة.

 

هفوات التحكيم.

 

بالتأكيد سيتي لم يكن في يومه بهذه المباراة ولكن أخطاء التحكيم بالتأكيد زادت الطين بلة خاصة وأن 3 أهداف من أصل 5 في هذه المباراة كانوا تسلل.

 

هدفين لتوتنهام كانا يشبوهما تهمة التسلل وهدف سيتي الوحيد كذلك، ولكن هدف توتنهام الثالث الذي سجله كين هو ما قلب الأمور رأسا على عقب.

 

هدف كين وسع الفارق مع السماوي وأبعدهم تماما عن المباراة في وقت كان يحاول فيه السيتي تسجيل هدف التعادل.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان