رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

باسم مرسي يتحدث عن كواليس القمة ومرتضى منصور وفيريرا

في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"..

باسم مرسي يتحدث عن كواليس القمة ومرتضى منصور وفيريرا

محمد إبراهيم 23 سبتمبر 2015 11:12

أكد باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يعد جماهير النادي العظيمة بعدم توقف تتويج الفريق بكل البطولات خلال الفترة المقبلة، عقب الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة في نهائى كأس مصر، والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، متوقعًا مزيد من النجاح والبطولات سيحصدها الزمالك بفضل مجهود مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.


وقال مرسى خلال تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"، منذ أول يوم لي في الزمالك شعرت بثقة كبيرة وانسجمت بسرعة فائقة مع كل اللاعبين وتربطني علاقة محترمة بالكل ولا توجد خلافات بيني وبين أي لاعب مثلما تردد في بعض الأوقات، خاصة مصطفى فتحي، لافتًا إلى أنه من أقرب اللاعبين إلى قله في الفريق.

وشدد مرسي،  على أنه سعيد بالفعل بعد تحقيق بطولة كأس مصر على حساب الأهلي العنيد والمحترم.


ويرى أن إحرازه هدفين في المباراة النهائية التي توج بها الأبيض أمرًا عاديًا لأنها مثل أي مباراة، رافضًا ترديد عقدة الأهلي لأنها لم تكن موجودة فكل مباراة كان لها ظروفها، وهذا الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مباراة النجم الساحلي الصعبة الأحد المقبل، في نصف النهائى للكونفيدرالية الافريقية


وأشار لاعب الزمالك، إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا صفحة الكأس نهائيا من أجل الوصول لنهائي الكونفيدرالية، خاصة أن مباراة النجم ستكون فارقة لأن الفريق المنافس يمتلك لاعبين مميزين أصحاب خبرات أفريقية.


وتابع "هدفنا واحد دون النظر لأي أمور أخرى وعلى أتم الاستعداد لمواجهة أي فريق ولا نخشى أحد مهما كان"


وأوضح، أن الزمالك يمتلك لاعبين هم الأفضل في مصر، مضيفًا أن الصفقات الجديدة بالفعل رائعة وأضافت للفريق الكثير.


وبالنسبة لما تردد مؤخرا عن تراجع مستواه، قال "لا أشغل بالي بما يقال عني في بعض وسائل الإعلام.. أنا عارف طريقي جيدا وأمامي هدف أسعى لتحقيقه وقادر على المنافسة مع أى مهاجم مهما كان والفريق هو من سيستفاد في الآخر".


وعن وجوده في المنتخب الوطني، شدد على أنه يشكر جهاز المنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على الثقة التي منحها له مؤخرا وإحرازه لثلاثية في مرمى تشاد، بالمباراة التي أقيمت بينهما في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقيا 2017 بالجابون.


وأشاد مرسي بالبرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق قائلا "مدرب لم أرى مثله في حياتي حتى الآن وعلى المستوى الشخصي".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان