رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد إنجاز ليفاندوفسكي.. أشهر "ميجا هاتريك" الساحرة المستديرة

بعد إنجاز ليفاندوفسكي.. أشهر ميجا هاتريك الساحرة المستديرة

تحقيقات وحوارات

ليفاندوفسكي

فيديو..

بعد إنجاز ليفاندوفسكي.. أشهر "ميجا هاتريك" الساحرة المستديرة

بلال السيسى 22 سبتمبر 2015 21:30

سطر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، تاريخًا خاص في سماء الساحرة المستديرة، بعدما هز شباك فولفسبورج 5 مرات في 9 دقائق بالمباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الألماني، انتهت بفوز بايرن 5 / 1.


بدأ ليفاندوفسكي المباراة من على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 46 بدلًا من تياجو ألكانترا، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار، ويحفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ البوندسليجا.

لم يكن ليفا أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، بل سبقه بعض اللاعبين أبرزهم، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وأسامة حسني نجم الأهلي المعتزل، وفيرناندو موريانتس نجم الريال المعتزل، واﻵن شيرر أسطورة كرة القدم الإنجليزية، بجانب أندي كول مهاجم مانشستر يونايتد المعتزل.

"استاد مصر العربية"، يرصد أبرز "الميجا هاتريك" التي سجلها نجوم الكرة في الساحرة المستديرة.

1. ليونيل ميسي:

استطاع ميسي أن يسجل خماسية في مرمي باير ليفركوزن الألماني بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2012، انتهت بفوز البارسا بنتيجة 7 / 1.




2. كريستيانو رونالدو..

تمكن صاروخ ماديرا من تسجيل خماسية في مرتين الأولي في فوز فريقه على غرناطة بنتيجة 9 / 1 بالمباراة التي جمعتهما الموسم الماضي في الليجا، والثانية كانت في شباك إسبانيول بالمباراة التي جمعتهما الموسم الجاري، ضمن فعاليات الليجا انتهت بفوز الريال بسداسية نظيفة.




3. فرناندو موريانتس:

هز نجم ريال مدريد السابق شباك لاس بالماس ، يوم 10 فبراير من عام 2002، بالمباراة التي جمعت الريال بلاس في الليجا وانتهت بفوز الريال بسباعية نظيفة.

4. اﻵن شيرار:

أحرز شيرار خماسية بقميص نيوكاسل في مرمي شيفيلد يونايتد بالمباراة التي جمعتهما يوم 19 سبتمبر 1999، ضمن فعاليات البريمير ليج، وانتهت بفوز نيوكاسل بثمانية نظيفة.




5. ديمتار برباتوف:

تمكن نجم توتنهام، ومانشستر يونايتد السابق وموناكو الحالي، من تسجيل خمسة أهداف في مرمي بلاكبيرن روفرز، بالمباراة التي جمعت بلاكبيرن بالشياطين حمر يوم 27 نوفمبر 2010، ضمن فعاليات البريمير ليج انتهت بفوز يونايتد بنتيجة 7 / 1.

6. أندي كول:

أبهر نجم مانشستر يونايتد المعتزل، الجميع بخمسة أهداف في مرمي بسويتش تاون بالمباراة التي جمعتهما يوم 4 مارس 1995، ضمن فعاليات البريميرليج، وانتهت بفوز يونايتد بتساعية نظيفة.

7. جيرمان ديفو:

سجل نجم توتنهام السابق ولاعب سندرلاند الحالي خمسة أهداف في مرمي ويجان أتلتيك بالمباراة التي جمعتهما يوم 22 نوفمبر 2009، بالمباراة التي ضمن فعاليات البريمير ليج وانتهت بفوز السبيرز بنتيجة 9 / 1.




8. صالح سليم:

أحرز الراحل 7 أهداف بمرمى الإسماعيلي في عام 1954 بالمباراة التي انتهت بفوز الأهلي 8 / 0 ببطولة الدوري الممتاز.

9. أسامة حسني:

أحرز حسني خمسة أهداف في مرمى الكروم بالمباراة التي انتهت بفوز الأهلي على الفريق السكندري بنتيجة  5 / 1، التي جمعتهما يوم 13 يوليو 2004، ضمن فعاليات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.





لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان