رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صور.. شغب الجماهير كابوس يطارد الساحرة المستديرة

صور.. شغب الجماهير كابوس يطارد الساحرة المستديرة

تحقيقات وحوارات

شغب الجماهير

صور.. شغب الجماهير كابوس يطارد الساحرة المستديرة

بلال السيسى 20 سبتمبر 2015 22:01

الجماهير.. روح الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم ولا أحد ينكر أنها اللاعب الأول لجميع الفرق والمنتخبات، إلا أنها قد تصبح نقمة على المجتمع ككل.


تجذب الجماهير الأنظار بفضل التشجيع، والدخلات التي تصممها لدعم ومساندة الفريق، لكنها تتخطى الحدود في الكثير من الأوقات وتسبب في أزمات بين الأندية، وقد تصل بين الدول.

واشتعلت الأجواء بين جماهير النادي الأهلي، والإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد هتافات جماهير الأحمر ضد المدينة الباسلة خلال مران الفريق استعدادًا للقاء القمة في كأس مصر.



وردت جماهير الإسماعيلي بحرق علم الأهلي، خلال مباراة الدروايش الودية، أمام غزل بورسعيد، لتشتعل الأجواء أكثر بين الناديين، وينتظر اشتعال أزمة كبيرة بسبب تلك الواقعة، ولا يجد أحد الدافع وراء هذا الشحن، ولم يتعلم الجميع من كارثة بورسعيد، التي سقط فيها أكثر من 74 ضحية من جماهير النادي الأهلي.



ولم ينجو الدوري الفرنسي من شغب الجماهير، حيث أضطر حكم مباراة مارسيليا، وليون التي جمعتهما على ملعب "فيلودروم"، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر المسابقة لإيقاف المباراة بسبب شغب الجماهير.

وسبق المباراة هجوم من جانب جماهير مارسيليا، على ماتيو فالبوينا جناح مارسيليا السابق وليون الحالي، وصممت الجماهير دخلة على هيئة مجسم لفالبوينا وقامت بشنقه.



وتنادي بعض الأصوات لعودة الجماهير إلى المباريات في الموسم الجديد، إلا أن تلك الوقائع ستؤجل عوتهم مرة أخري، تحسبًا لوقوع حادثه جديد يسقط فيها أبرياء من الجماهير.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان