رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديربي غضب أزرق وسقوط يوفنتوس المتواصل بحصاد الكالتشيو

ديربي غضب أزرق وسقوط يوفنتوس المتواصل بحصاد الكالتشيو

تحقيقات وحوارات

الدوري الايطالي

ديربي غضب أزرق وسقوط يوفنتوس المتواصل بحصاد الكالتشيو

مصطفى عوني 14 سبتمبر 2015 14:28

انتهت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، بعد أن أطلق الحكم جيانلوكا روكي، صافرة نهاية مباراة ديربي الغضب التي جمعت بين إنتر ميلان وإيه سي ميلان، بفوز النيراتزوري بهدف نظيف.



"استاد مصر العربية" يسلط الضوء على أبرز الأحداث التي شهدتها الجولة الثالثة من الكالتشيو:


1- إنتر يتفوق في ديربي الغضب بهدف في ميلان:

 

في مباراة اختلفت عن مباريات الفريقين في السنوات الأخيرة، استطاع إنتر ميلان أن يحقق فوزًا صعبًا على ميلان بهدف نظيف، بعد أن أطلق فريدي جوارين، لاعب الإنتر قذيفة صاروخية من خارج المنطقة، أسفرت عن هدف المباراة الوحيد، ليواصل فريق الإنتر إنفراده بصدارة جدول المسابقة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، أي حقق العلامة الكاملة، وهو ما غاب عنه الإنتر في السنوات الأخيرة.


 

2- سقوط يوفنتوس مجددًا:

في واقعة غابت كثيرًا عن جماهير فريق يوفنتوس، واصل فريق السيدة العجوز معاناته بالدوري الإيطالي منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتعادل بصعوبة مع نظيره كييفو فيرونا في المباراة التي أقيمت على ملعب يوفنتوس اَرينا، أي وسط جماهيره.


تعادل اليوفي مع كييفو، جعل الفريق يحصد أول نقطة له في مشواره بالدوري الذي حقق لقبه في الموسم الماضي، ليحتل المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة، بعد أن خسر في أول مباراتين بالبطولة.


3- مهاجم أتلانتا يسجل هدف الموسم:

سجل التشيلي ماوريسيو بينيلا، مهاجم أتلانتا، هدفًا رائعًا في شباك ساسولو في المباراة التي جمعتهما عن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.




4- جولة التعادلات:

شهدت الجولة الثالثة من الكالتشيو الإيطالي 5 تعادلات، يوفنتوس أمام كييفو فيرونا (1-1) وهيلاس فيرونا مع تورينو (2-2) وإمبولي أمام نابولي (2-) وباليرمو أمام كاربي (2-29) وساسولو أمام أتلانتا (2-2).


فيما شهدت تحقيق 4 انتصارات، بفوز إنتر على ميلان (1-0) ولاتسيو على أودينيزي (2-0) وروما على فروسينوني (2-0) وفيورنتينا على جنوي (1-0).



5- روما يواصل انتفاضته:

حقق روما انتصاره الثاني في الدوري الإيطالي بعد الفوز على فروسينوني بهدفين دون مقابل، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 7 نقاط.


وفشل الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل هدفه الأول مع الفريق في ثاني مشاركاته مع الذئاب.

 

لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان