رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

استقالة محلب تفسد صلح مرتضى وطاهر

استقالة محلب تفسد صلح مرتضى وطاهر

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر ومرتضى منصور

استقالة محلب تفسد صلح مرتضى وطاهر

محمد إبراهيم 12 سبتمبر 2015 15:36
لاصوت يعلو في الوسط الرياضي خلال الفترة الأخيرة فوق صوت الخلاف الدائر بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وبين محمود طاهر رئيس الأهلي مما جعل العديد من الشخصيات العامة الرياضية والسياسية تتدخل لتقريب وجهات النظر بينهما.
 
وأخيرًا وبتوصية من رئاسة الجمهورية تبنى إبراهيم محلب رئيس الوزراء المستقيل فكرة عقد اجتماع بين مرتضي وطاهر وبحضور وزيري الداخلية والرياضة لإنهاء هذه الخصومة خوفًا من أن تتسع المشاكل وتتواجد حالة احتقان بين الجماهير.
 
 
وظهرت بوادر جديدة لانفراج الأزمة وانهائها بعد تدخل محلب إلا أن المفاجأة جاءت باستقالة محلب والتي قبلها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتتحول تلك المصالحة إلى خيال وإعلان بقاء الأوضاع ما بين القطبين على ماهو عليه لحين انفراجة جديدة.
 
 
المثير في الأمر أن رئيس الجمهورية كلف شريف إسماعيل وزير البترول في حكومة محلب بتشكيل الحكومة الجديدة وهو صديق شخصي لمحمود طاهر رئيس الأهلي فهل سينهي هذا الأمر أم أن أعباء الحكومة ستجعله يؤجل هذا الأمر لفترة، خاصًَة أنه سيكون مهتم بالإشراف على الأحوال العامة للبلاد قبيل انطلاق انتخابات مجلس النواب، والمقرر إقامتها الشهر المقبل، والتي سيخوضها مرتضى منصور نفسه أي أنه سيكون مشغول بالتحضير للمعركة الإنتخابية.
 
وسبق وشن مرتضى هجوما شرسا ضد إسماعيل واتهمه بتعيين أقاربه في مناصب وتعيين زوجته وشقيق زوجته في شركة انبي وذلك بعد رفض نادي إنبي انضمام اللاعب أحمد رفعت لصفوف القلعة البيضاء.
 
لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان