رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

11 نجما أشعلوا نار الغضب بين إنتر وميلان

11 نجما أشعلوا نار الغضب بين إنتر وميلان

تحقيقات وحوارات

إنتر ميلان

11 نجما أشعلوا نار الغضب بين إنتر وميلان

بلال السيسى 12 سبتمبر 2015 14:00

“ديبري الغضب".. لم يكن عشاق الكرة الإيطالية، مبالغيين عندما أطلقوا هذا اللقب، على المباراة التي تجمع ميلان، بنيظره إنتر، وتفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق القمة، التي تجمع قطبي مدينة "ميلانو".


ويواجه إنتر نظيره ميلان، في التاسعة إلا ربع مساء الأحد المقبل، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وأشعل بعض النجوم النار، بين القطبين، بعد أن قرروا تمثيل الفريقين خلال مشوارهم مع الساحرة المستديرة.


استاد مصر العربية"، يرصد اللاعبين الذين أشعلوا نار الفتنة بين القطبين..


1. ماريو بالوتيللي..


أشعل بالوتيللي نار الفتنة بين الفريقين، بعد إعلانه عشقه لميلان خلال دفاعه عن قميص إنتر، وظهر اللاعب بقميص الروسونيري خلال دفاعه عن قميص إنتر، مما جعله مكروه جماهير إنتر الأول، وبعد مسيرته مع إنتر انتقل إلى مانشستر سيتي، ومنه إلي ميلان ثم إلي ليفربول الإنجليزي، واستقر به الحال في ميلان بالصيف الجاري.


2. أندريا بيرلو..


مثل بيرلو الفريقان، وخاض 22 مباراة مع إنتر، إلا أن إدارة النيراتزوري قررت الاستغناء عن خدمات اللاعب، لعدم إقتناعهم بقدراته ليذهب إلى ميلان ويبدأ في كتابة التاريخ مع العملاق الإيطالي.


3. زلاتان إبراهيموفيتش..


خاض الدولي السويدي تجربة الدفاع عن قميص الفريقان وفشل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريقان.



4. كلارنس سيدورف..


انتقل سيدورف إلى صفوف ميلان في عام 2002، قادمًا من إنتر في صفقة فرانشيسكو كوكو ، وأصبح الهولندي أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الروسونيري، حتى وصل إلى الإدارة الفنية للفريق.


5. رونالدو..


خطف رونالدو الأنظار مع إنتر لمدة 5 مواسم، ثم انتقل إلى ميلان في عام 2007، ليقضي موسمين في صفوف الروسونيري، وأثرت الإصابة على مسيرة الظاهرة مع القطبين.

بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين لعبوا لكلا الفريقين، ولكنهم لم يثيروا الأقاويل أو يشعلوا نار الفتنة.


6.كريستيان فييري.

7. هيرنان كريسبو.

8. روبيرتو باجيو.

9. أنطونيو كاسانو.

10. أمانتينو مانشيني.

11. جيامباولو باتزيني.


 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان