رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 صعوبات تواجه كوبر قبل أول اختبار رسمي أمام تنزانيا

4 صعوبات تواجه كوبر قبل أول اختبار رسمي أمام تنزانيا

محمد الصايغ 13 يونيو 2015 12:50

ساعات قليلة وينطلق لقاء منتخبنا الوطني أمام منتخب تنزانيا المقرر إقامته يوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.



وتعد مباراة تنزانيا أول اختبار رسمي للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي تعاقد معه اتحاد الكرة لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

حرص "استاد مصر العربية"، على رصد الصعوبات التي تواجه كوبر في أول مباراة رسمية له مع أحفاد الفراعنة.


الجماهير

يعد عامل الجمهور من أكبر العوامل المؤثرة على كوبر، لاسيما وأنه يعد بمثابة اللاعب رقم 12 في الملعب، لما يمثله من أهمية كبيرة في تحفيز اللاعبين على الفوز بالمباراة.

ويحاول اتحاد الكرة الحصول على موافقة الجهات الأمنية خلال الساعات المقبلة، من أجل حضور ما يقرب من 10 آلاف مجند للقاء الذي يحتضنه استاد برج العرب.

لعنة الإصابات

يعاني كوبر من غياب العديد من اللاعبين التي تمثل القوام الأساسي للمنتخب؛ بسبب الإصابات أمثال أحمد المحمدي الذي يعاني من بعض الآلام في الظهر.

يأتي ذلك في الوقت الذي حرمت فيه الإصابات الجهاز الفني للمنتخب من ضم العديد من اللاعبين أمثال عماد متعب وشريف إكرامي وغيرهما.

نقص الخبرة

يعتبر عامل الخبر من أهم العناصر المؤثرة على معظم اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار من قبل كوبر ومعاونيه.

واختار الجهاز الفني الفراعنة بعض اللاعبين الذي ليس لديها خبرة دولية أمثال صلاح عاشور ومحمد حمدي زكي وكريم حافظ وغيرهم.

الانتقالات

تمثل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الشغل الشاغل للعديد من اللاعبين المحترفين، خاصة في ظل غموض مصير معظمهم.

ويعتبر محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، من أكثر اللاعبين تأثيرا، لاسيما بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق فيورنتينا وعدم وضوح الرؤية حتى الآن، سواء بعودته إلى فريقه تشيلسي أو البحث عن فريق آخر.

ونفس الحال ينطبق على العديد من المحترفين أمثال رامي ربيعة لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومحمد النني لاعب بازل السويسري، وأحمد فتحي، لاعب أم صلال القطري.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان