رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أنطوي.. رفضه الاهلي بملاليم وتعاقد معه بالملايين

البدري أكد ضعف مستواه

أنطوي.. رفضه الاهلي بملاليم وتعاقد معه بالملايين

عمر البانوبي 11 يونيو 2015 18:46

تعاقد الأهلي مع الغاني جون أنطوي من الشباب السعودي بمليون دولار، وهو يعتبر أول تدعيم لخط هجوم القلعة الحمراء بعد وجود اتجاه لدى الجهاز الفني ولجنة الكرة بالاستغناء عن خدمات الأثيوبي صلاح الدين سعيد.

 

وأصبح أنطوي مثار جدل كبير خاصة بعد انتقاله إلى صفوف الشباب السعودي ليعيش فترة من الخفوت والاختفاء ويسجل 4 أهداف فقط بقميص ناديه الجديد بعد أن كان هدافًا للدوري المصري الممتاز.


الأهلي يرفض أنطوي

حضر أنطوي إلى مصر في أغسطس من العام 2012 ليختبره النادي الأهلي في فترة قيادة حسام البدري للفريق الأحمر فنيًا.
وبعد أيام قليلة من الاختبارات رفض البدري التعاقد مع أنطوي معللاً ذلك بضعف مستواه الفني والبدني وإنه لم يقتنع بإمكانيات اللاعب بعد مشاهدته في التدريبات.
وتحول اللاعب إلى نادي تليفونات بني سويف الذي كان يقوده فنيًا حينها طلعت يوسف ولم تتم الصفقة بسبب الاختلاف على المقابل المادي.


أنطوي يتحوّل إلى الإسماعيلي

لجأ محمد شيحة وكيل اللاعبين للنادي الإسماعيلي وتعاقد مع أنطوي مقابل 50 ألف دولار سنويًا لمدة 5 مواسم و25 ألف دولار لناديه الذي أصبح لغزًا فيما بعد واستنزف خزينة الدراويش.
وشارك أنطوي في موسمين مع الإسماعيلي وظهر بقميص الدراويش في 47 مباراة مسجلاً 28 هدف، ونال لقب هداف الدوري الممتاز.
ونشبت أزمة بين الإسماعيلي والوكيل الغاني شريك شيحة بسبب مطالبتهم بالحصول على باقي قيمة الصفقة التي فاقت 150 ألف دولار.


أنطوي يطير إلى السعودية

وبعد التألق مع الإسماعيلي لفت أنطوي أنظار نادي الشباب السعودي الذي تعاقد معه رسميًا مقابل 2.1 مليون دولار، ولكنه فشل في إثبات نفسه في الدوري السعودي.
وسجل أنطوي 4 أهداف فقط بقميص الشباب السعودي خلال 11 مباراة، ولم يفلح في إثبات جدارته باللعب في الدوري السعودي بسبب اختلاف الأسلوب بين الإسماعيلي وفريقه الجديد.


الأهلي يتعاقد مع أنطوي مقابل مليون دولار

أعلن نادي الشباب السعودي بيع تعاقد أنطوي للأهلي المصري مقابل مليون دولار بعد سلسلة مفاوضات مع مسؤولي النادي الأحمر.
ويأتي تعاقد الأهلي مع أنطوي لتدعيم خط هجومه وبادرة للاستغناء عن خدمات الأثيوبي صلاح الدين سعيد الذي لم يثبت جدارته بارتداء قميص النادي الأهلي.
وبعد أن كان أنطوي معروضًا على الأهلي بما يقرب من 50 ألف دولار وهو في سن التاسعة عشرة من عمره ورفضه البدري، عاد الآن وتعاقد معه مقابل مليون دولار بخلاف راتبه وقيمة عقده.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان