رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجم ليرس: هذه حقيقة مفاوضات الزمالك

في حواره لـ"استاد مصر العربية"..

نجم ليرس: هذه حقيقة مفاوضات الزمالك

أتمنى الانتقال إلى الدوري الإسباني أو الإيطالي.. والمونديال طموحي مع الفراعنة

محمد الصايغ 11 يونيو 2015 13:30

على الرغم من عمره الذي لا يتجاوز الـ20 عامًا، إلا أنه استطاع أن يلفت نظر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، لضمه إلى صفوف الفراعنة، ليزاحم العديد من اللاعبين الكبار في مركز الظهير أيسر أمثال محمد عبد الشافي وصبري رحيل وغيرهم.


مستواه المتميز مع فريق ليرس البلجيكي، أجبر العديد من أندية الدوري الممتاز، خاصة الأهلي والزمالك، على وضعه ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريم حافظ، لاعب فريق ليرس البلجيكي ومنتخبنا الوطني، حرص "استاد مصر العربية"، على اللقاء معه، لمعرفة حقيقة توقيعه للزمالك، إضافة إلى طموحاته مع المنتخب الوطني.

ما حقيقة مفاوضات الزمالك ؟
لم يتحدث معي أحد من داخل نادي الزمالك للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، وكل ما يتردد في هذا الشأن ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

وما السبب في نشر هذه الشائعات من وجهة نظرك ؟
أعتقد أن انضمامي للمنتخب الوطني في هذه الفترة، هو السبب الحقيقي وراء انتشار هذه الشائعات، بالإضافة إلى المستوى الذي قدمته مع فريق ليرس البجليكي في الموسم الحالي.

وهل تفضل العودة إلى مصر ؟
لا طبعًا، أنا مازال عمري صغير وبالتالي فإنني أفضل الاستمرار في الاحتراف الأوروبي عن العودة إلى مصر في الفترة الحالية، خاصة وأن مسألة العودة لن تشغل تفكيري على الإطلاق.

في حال الاستقرار على عودتك إلى مصر.. أيهما تفضل الأهلي أم الزمالك ؟
بصراحة مقدرش أتخذ قرار رسمي في هذا الأمر، إلا لما يكون هناك عرض رسمي من الطرفين، ووقتها سيكون هناك مفاضلة بينهما واختيار الأفضل.

وهل أنت مستمر مع ليرس في الموسم المقبل ؟
أنا عقدي مع الفريق البلجيكي يمتد لمدة ثلاثة مواسم، وبالتالي لن أستطيع الرحيل عن الفريق إلا من خلال إدارة نادي ليرس التي لها حرية الاختيار سواء بالرحيل أو عدمه.

وهل هناك عروض من أندية أوروببية ؟
لم يكن هناك أي عروض سواء رسمية أو شفوية، ولكن أعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد وجود عروض في النادي البلجكي للانتقال إليها.

وما هي الدوريات الأوروبية التي ترغب في الانتقال إليه ؟
أتمنى الانتقال إلى الدوري الإسباني أو الإيطالي، خاصة وأنهما من أفضل الدوريات على مستوى العالم، واللعب في أحدهما يعتبر شرف وإضافة كبيرة لأي لاعب.

وماذا عن طموحاتك مع المنتخب الوطني ؟
طموحاتي مع منتخب مصر كبيرة جدًا، سواء التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ومن ثم حصد البطولة، إضافة إلى تحقيق حلم الملايين من المصريين بالتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وما رؤيتك لمباراة تنزانيا ؟
لقاء تنزانيا يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لجميع أفراد المنتخب سواء جهاز فني أو لاعبين، خاصة وأنه ضربة البداية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والفوز بها يمنحنا دفعة معنوية قوية لمواصل مشوار التأهل إلى بطولة كان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان