رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رئيس CRT: الخطيب وجوزيه يحللان مباراة القمة

فيديو.. رئيس CRT: الخطيب وجوزيه يحللان مباراة القمة

تحقيقات وحوارات

أحمد سعيد رئيس مجلس إدارة CRT

في حوار حصري لـ"ستاد مصر العربية":

فيديو.. رئيس CRT: الخطيب وجوزيه يحللان مباراة القمة

قدمنا عرضًا لبث الأمم الأفريقية وسنعيد الأسطورة البرتغالية إلى مصر

عمر البانوبي 09 يونيو 2015 19:40


أثار نبأ إنشاء محمود الخطيب أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي لوكالة إعلانية بالشراكة مع أحمد سعيد رئيس مجلس إدارة قناة CRT الفضائية جدلاً كبيرًا خاضة مع العرض الذي تقدمت به القناة لشراء حقوق بث مسابقة كأس مصر.

 

ويحاور "ستاد مصر العربية" أحمد سعيد رئيس مجلس إدارة قناة CRT للتعرف على تفاصيل وأهداف الشراكة بينه وبين الخطيب، وكذلك العروض الذي قدمها للحصول على حقوق بث المسابقات المحلية والقارية خلال الموسم المُقبل.


ويكشف سعيد بعض الأسرار عن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي والذي سيدخل أيضًا ضمن مشروع جديد يكشف "ستاد مصر العربية" تفاصيله عبر هذا الحوار.


في البداية ما حقيقة الشراكة بينكم وبين الكابتن محمود الخطيب في الوكالة الإعلانية الجديدة ؟
بالفعل تم الاتفاق بيننا وبين الكابتن محمود الخطيب على إنشاء وكالة إعلانية لتكون واحدة من أكبر الوكالات الإعلانية في الشرق الأوسط وسيكون اسمها "بيبو ميديا" ولنبدأ اقتحام عالم كرة القدم بدءًا من الموسم المُقبل.


ولكن التفاصيل لن نخوض فيها الآن، ونحن في انتظار عودة الخطيب من رحلة علاج في ألمانيا لنبدأ العمل الرسمي لإنشاء الوكالة.


وهل سنرى وكالة بيبو ميديًا راعيًا لأحد الأندية الكبرى في مصر كالأهلي والزمالك قريبًا ؟
بالفعل، نحاول اختراق سوق كرة القدم وسنبدأ باتحاد الكرة، حيث قدمنا عرضًا للجبلاية للحصول على حقوق بث كأس مصر لمدة 3 سنوات مقابل 30 مليون جنيه مع تقديم 2 مليون جنيه للبطل و100 ألف جنيه لأفضل لاعب وللهداف وأفضل حارس مرمى.


وهل ستنافسون على البطولات الكبرى في عالم كرة القدم خاصة في الشرق الأوسط ؟
نعم، لقد قدمنا عرضًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لكي نحصل على حقوق بث منافسات كأس الأمم الأفريقية المُقبلة وكذلك دوري أبطال أفريقيا للأندية وكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" مقابل مليار و200 مليون جنيه.


وحدثت بعض الاتصالات من جانب قناة Bein Sport للانسحاب من المنافسة على بث مباريات كأس الأمم الأفريقية ودوري الأبطال والكونفدرالية، مقابل الحصول على الملخصات وبعض الكواليس، ولكننا درسنا العرض قبل تقديمه للاتحاد الأفريقي ونرغب في تقديم هذه البطولات مجانًا للمشاهد المصري.


وماذا عن الدوري المصري الممتاز ؟
لقد حصلنا على حقوق بث باقي مباريات دوري هذا الموسم، واتفقنا مع شركة برزنتيشن وحصلنا على وعد بشراء حقوق بث دوري الموسم المُقبل وسيكون معنا قناة MBC أيضًا.


وماذا عن الاستوديو التحليلي للمباريات هل سيكون على نفس مستوى استوديو مباراة الأهلي والأفريقي التونسي في وجود الخطيب ؟
لدينا اتجاه لوجود البرتغالي مانويل جوزيه في الاستوديو التحليلي لمباريات دوري الموسم المُقبل وبالفعل سيكون مشرفًا على أكاديمية كرة قدم هنا في القاهرة وسيأتي للإقامة في مصر.


وسيحلل مباراة الأهلي والزمالك في دوري هذا الموسم على شاشة CRT الثنائي الأسطورة محمود الخطيب ومانويل جوزيه، فنحن نبحث عن النجوم الكبار الذي يرغب الجمهور في مشاهدتهم.


وأيضًا سيكون معنا حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول في ستوديو الموسم المُقبل.


وهل ستتجهون للتعاقد مع محللين أجانب في الاستوديو التحليلي الخاص بالموسم المُقبل ؟
نعم، نفكر في التعاقد مع محللين أجانب أيضًا بخلاف جوزيه، وخلال منافسات الأدوار الأولى لدوري أبطال أفريقيا سوف نستضيف لاعبين ومدربين الفرق التي ستلاقي الأندية المصرية.


وقد اتفقنا على الانتقال إلى ستوديو بمساحة كبيرة تقترب من 1200 متر لأننا قد إنطلقنا اضطراريًا في هذا التوقيت للتعاقد على المباريات الكبرى التي تهم المشاهد المصري مثل مباراة الأفريقي التونسي ومن قبلها مباراة المغرب التطواني أمام النادي الأهلي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان