رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رادس "وش السعد" على الاهلي

فيديو.. رادس وش السعد على الاهلي

تحقيقات وحوارات

الاهلي والترجي

فيديو.. رادس "وش السعد" على الاهلي

بلال السيسى 07 يونيو 2015 19:59

أسدل الستار منذ قليل على تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقب فوزه على الأفريقي التونسي بنتيجة 5 / 4، في ركلات الترجيح، بمباراة إياب ثمن نهائي البطولة، التي جمعتهما على ملعب "رادس".


وضمن الأهلي التواجد في دور المجموعات بالبطولة، بعد أن ابتسمت ركلات الحظ للشياطين الحمر، عقب نهاية لقاءي الذهاب والإياب بالتعادل 3 / 3.

ويعد ملعب "رادس وش الخير" على الأهلي، خاصة وأن النادي القاهري حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا على هذا الملعب مرتين، وعاد الملعب ليبتسم الأهلي في مباراة اليوم.

"استاد مصر العربية"، يرصد مشوار الأهلي الحافل مع رادس.

1. أبو تريكة يحطم قلوب عشاق الصفاقسي.

في واحدة من أجمل مباريات المارد الأحمر في البطولات الأفريقية، خطف الأهلي لقب دوري الأبطال، بهدف قاتل سجله محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل في الدقيقة 92، ليمنح فريقه اللقب عام 2006.

 



2. الأهلي يحرج الترجي بأداء راقي


خطف الأهلي لقب دوري الأبطال عام 2012، من قلب رادس عقب الفوز على فريق باب سويقة بنتيجة 2 / 1 بالمباراة التي جمعتهما بإياب المباراة النهائية، بعد أداء ولا أروع نال إعجاب الجميع.

 

 



3. رادس ينهي نحس ركلات الترجيح مع الأهلي


أنهي النادي الأهلي نحس ركلات الترجيح، وخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، عقب الإطاحة بالأفريقي، لينهي مسلسل نحس ركلات الترجيح، بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف بركلات الحظ، وتوديع بطولة دوري الأبطال هذا الموسم أمام المغرب التطواني، بعد الهزيمة في ركلات الترجيح.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان