رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برشلونة واليوفى فى عيون لاعبى الزمالك

برشلونة واليوفى فى عيون لاعبى الزمالك

تحقيقات وحوارات

برشلونة ويوفنتوس

برشلونة واليوفى فى عيون لاعبى الزمالك

محمد إبراهيم 06 يونيو 2015 13:33

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الهام والمرتقب بين برشلونة الأسبانى واليوفنتوس الإيطالى اليوم السبت فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

ودائما مايكون لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حريصين على متابعة الدوريات الأوروبية.

 

"استاد مصر العربية" يرصد توقعات لاعبى الزمالك لمباراة اليوم ومن سيفوز باللقب وخاصة أن من بين اللاعبين من هو ميوله للنادى الكتالونى وأيضا للملكى ريال مدريد والذى سيكون غائبا بعد خروجه أمام اليوفى فى الدر قبل النهائى.

 

اليوفنتوس الإيطالى ليس له شعبية داخل صفوف لاعبى الزمالك باستثناء لاعب واحد وهو محمد خليفة اللاعب الصاعد والذى راهن على انه فريق قادر على الفوز اليوم على برشلونة وتحقيق اللقب.

 

والطريف أن السيدة العجوز سوف يستفيد من وجود عدد كبير من اللاعبين ميولهم تشجيع النادى الملكى والذى سوف ينضمون لتشجيع النادى الإيطالى حتى لايتوج البارسا باللقب الاوروبى بعد الحصول على لقب الدورى الأسبانى فى الفترة الأخيرة.

 

حيث يضم الفريق الأبيض لاعبين كثيرين يميلون لريال مدريد وهم أحمد الشناوى وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسى وطارق حامد ومصطفى فتحى وعلى جبر واحمد على ومحمد شعبان وعبد الله سيسيه وإبراهيم صلاح ومحمد كوفى ومحمد أبو جبل وجاء خروج ريال مدريد من الدور نصف النهائى ليصيبهم بالصدمة وأكدوا على مؤازرة اليوفى فى مباراة اليوم على أمل إيقاف النادى الكتالونى.

 

فى المقابل يضم فريق الزمالك أربعة لاعبين فقط يعشقون برشلونة بالفطرة وأبرزهم عمر جابر والمتيم بهذا النادى ومعروف يوسف وأحمد سمير وإسلام جمال حيث يرغبوا جميعا خلال تصريحاتهم أن تستمر هيبة النادى الكتالونى وحصد بطولة الدورى الاوروبى وأنهم واثقون من الفوز فى مباراة اليوم.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان