رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور.. فوتا: مفاوضات رينجرز "حقيقة" وأفتقد مصر كثيرا

صور.. فوتا: مفاوضات رينجرز حقيقة وأفتقد مصر كثيرا

تحقيقات وحوارات

مارك فوتا في برشلونة

في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" من برشلونة

صور.. فوتا: مفاوضات رينجرز "حقيقة" وأفتقد مصر كثيرا

أتمنى عودة الجماهير المصرية وﻻ تعليق على مفاوضات إنبي

عمر البانوبي 05 يونيو 2015 12:25


أكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني الأسبق لمنتخب هولندا ونادي ساوثامبتون الإنجليزي وجود مفاوضات جادة من جانب مسؤولي نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي لتولي القيادة الفنية للفريق العريق مطلع الموسم المُقبل.


وقال فوتا في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إنه يتواجد حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية كمحاضر في دورة للمديرين الفنيين.



وأضاف المدرب الهولندي:"إنه لأمر عظيم جدًا أن أتواجد هنا في نادي برشلونة وأحاضر أمام أكثر من 50 مدير فني جاءوا من 40 دولة مختلفة لأساعدهم على تحسين مهاراتهم، ولكي يصبحوا مديرين فنيين مميزين في عالم كرة القدم".



وعن مفاوضات نادي جلاسجو رينجرز قال :"بالفعل تلقيت عرضًا رسميًا من نادي رينجرز الاسكتلندي، وعقدت جلسة ودية مع مسؤولي النادي العريق، ولكني لم أحسم أمري من قبول المهمة أو النظر إلى بعض العروض الأخرى، فلدي أكثر من عرض في دوريات مختلفة داخل وخارج أوروبا".



وعن عودته لمصر قال:" الحقيقة إنني أفتقد مصر كثيرًا، وأمتلك عروضًا في الدوري المصري، لكني لم أحسم الأمر من قبولها أو رفضها حتى الآن".



وبسؤاله عن عرض إنبي للتعاقد معه لخلافة طارق العشري قال:" لا أريد التعليق على مفاوضات إنبي في الوقت الحالي".



واختتم :"جماهير الكرة المصرية رائعة، والأهم الآن أن تعود إلى المدرجات بأمان وسلام وأن تعود كرة القدم المصرية إلى سابق عهدها".



وتولى فوتا تدريب الإسماعيلي لفترتين مختلفتين وقدم نتائج جيدة، وتلقى أكثر من عرض في الدوري المصري الممتاز من أندية في مقدمتها الاتحاد السكندري وإنبي وسموحة.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان