رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. موقعة برلين تكتب نهاية عصر المايسترو

فيديو.. موقعة برلين تكتب نهاية عصر المايسترو

تحقيقات وحوارات

تشافي وبيرلو

بيرلو وتشافي..

فيديو.. موقعة برلين تكتب نهاية عصر المايسترو

بلال السيسى 03 يونيو 2015 20:01

لم يبالغ عشاق الساحرة المستديرة عندما أطلقوا لقب "المايسترو" على الثنائي أندريا بيرلو، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، وتشافي هيرنانديز، قائد برشلونة الإسباني.


استطاع الثنائي خطف أنظار عشاق الساحرة بفضل عزفهما بالكرة على المستطيل الأخضر وتقديمهما إبداعات كروية خاصة.

 

وينتظر الجميع المباراة المرتقبة التي تجمع البارسا بنظيره اليوفي في نهائي دورى أبطال أوروبا يوم السبت المقبل على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة الألمانية برلين.



ولم يعد تشافي ضمن التشكيل الأساسي للبارسا هذا الموسم، إلا أنه مازال قادرا على العطاء وقت نزوله إلي أرضية الملعب، حيث ساعد الفريق على حصد لقب الدوري والكأس الإسباني بفضل روحه العالية.

 

وأعلن القائد الكتالوني رحيله عن البارسا بنهاية الموسم الجاري، وقرر أن تكون قطر وجهته المقبلة عبر بوابة السد، وجاء ذلك بعد شعوره بعدم قدرته علي منح كتيبة "البلوجرانا" الكثير من العطاء، إلا أنه سيرحل وهو مطمئن على خط وسط الفريق بعد الأداء الرائع الذي قدمه الكرواتي إيفان راكيتيتش  هذا الموسم.

 

وفي المقابل سنجد بيرلو محور أداء السيدة العجوز بفضل هداياه التي يوزعها خلال المباريات على جميع لاعبي اليوفي، على الرغم من أنه لم يعد نجم الشباك الأول في الفريق في ظل تواجد الفرنسي بول بوجبا.

 

ويتجه بيرلو إلي كتابة النهاية في الأراضي الإيطالية، حيث أعلن صاحب الـ36 عاما أنه سيرحل عن صفوف اليوفي حال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وبدأت العديد من الأندية في التخطيط للحصول على خدمات الدولي الإيطالي أبرزها نيويورك سيتي الأمريكي، كما يواصل السد محاولاته للجمع بين الثنائي بداية من الموسم المقبل لعزف أجمل سيمفونية على الأراضي الخليجية.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

بيرلو vs تشافي


 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان