رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو: 4 جوﻻت شهدت نصف دستة أهداف فى الدورى

فيديو: 4 جوﻻت شهدت نصف دستة أهداف  فى الدورى

تحقيقات وحوارات

لقطة من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

فيديو: 4 جوﻻت شهدت نصف دستة أهداف فى الدورى

فريد السنباطي 03 يونيو 2015 15:46

شهدت 4 مباريات فى الدورى الممتاز حتى الأسبوع الـ33 من الدورى هزائم ثقيلة سجلت بالإيجاب للفريق الفائز بينما ستظل بقعة سوداء فى ثوب الفريق المهزوم لأنها هزيمة قاسية جاءت بسداسية أى بنصف دستة أهداف .


والملفت للإنتباه، أن هناك 3 فرق تلقت الهزيمة على ملعبها وهو ما يؤكد تخلى الأرض عن أصحابها فى واحدة من أكبر الهزائم باستثناء مباراة الزمالك وطلائع الجيش حيث فاز صاحب الأرض على ضيفه بينما تجرع طلائع الجيش مرارة الهزيمة من الزمالك استطاع بعدها الفوز بنفس النتيجة على فريق مصر المقاصة الذى نجح هو الأخر فى الفوز على بتروجت بنفس النتيجة .

 

شهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الجولة 2من منافسات الدورى الممتاز تحقيق الفريق الأبيض فوز كبير على طلائع الجيش بنتيجة 6-1 فى أولى مفاجأة الدورى، وهي أكبر هزيمة خلال مواجهات الفريقان منذ صعود الطلائع للدورى الممتاز.

 

شاهد الفيديوهات: 


الزمالك وطلائع الجيش :



المقاصة وطلائع الجيش


فى ثانى مفاجأة الجولة السابعة للدورى الممتاز تلقى فريق مصر المقاصة على ملعبه هزيمة ثقيلة بسداسية مقابل هدف من فريق طلائع الجيش رغم التفوق النسبى لصالح أبناء الفيوم إلا أن خطاء عبدالواحد السيد، حارس مرمى المقاصة أعطى الطلائع فرصة على طبق من ذهب للإستفاقة على مضيفه ليحقق نتيجة تاريخيه تنهى لصالح الطلائع بنتيجة 6-1.
 



النصر وإنبي


نجح فريق إنبي بقيادة طارق العشرى ،المدير الفنى للفريق البترولى فى إستغلال قلة خبرة ﻻعبى النصر والسذاجة الدفاعية للاعبيه فى الجولة الـ10من منافسات الدورى الممتاز وفاز بسداسية نظيفة على الفريق الصاعد حديثا حيث لم ينجح سيدعيد، المدير الفنى للنصر فى إيقاف خطورة ﻻعبى الفريق البترولى.
 



بتروجت ومصر المقاصة


بينما شهدت الجولة الـ33من واحدة من أفضل المباريات سواء على المستوى الفني أو الخططي بين فريق بتروجت بقيادة رمضان السيد، المدير الفنى ومصر المقاصة بقيادة الطموح إيهاب جلال، ليقدم ﻻعبو الفريقان فاصل من فنون كرة القدم خاصة بعد تقدم فريق المقاصة بثلاثة أهداف عن طريق وائل فراج،مهاجم الفريق وسعيد مراد لينجح محمد رجب ،مهاجم فريق بتروجت فى العودة للمباراة.

لتزداد المباراة إثارة فى شوطها الثانى لينجح الاعب البديل سيد حمد فى إحراز هدفان ويضيف عمر النجدى الهدف السادس للمقاصة لينتهى اللقاء بـ6 مقابل 3.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان