رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

برشلونة يذيق أتلتيكو مدريد من كأس الموسم الماضي

برشلونة يذيق أتلتيكو مدريد من كأس الموسم الماضي

تحقيقات وحوارات

برشلونة وأتلتيكو مدريد

برشلونة يذيق أتلتيكو مدريد من كأس الموسم الماضي

بلال السيسى 17 مايو 2015 19:26

أذاق برشلونة، نظيره أتلتيكو مدريد، من كأسه وجرده من لقب الدوري الإسباني، على أرضه ووسط جماهيره، عقب الفوز عليه بهدف نظيف بالمباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون"، معقل الروخو بلانكوس ضمن فعاليات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الليجا.

ورد البارسا الصفعة لأتلتيكو، بعد أن تمكن الأخير، العام الماضي، من التتويج بلقب الدوري الإسباني، على حساب عملاق كتالونيا بعد غياب دام 18 عامًا وسط جماهيره في ملعب "كامب نو"، معقل البلوجرانا.

ويعد هذا الفوز الرابع للبارسا على أتلتيكو مدريد، هذا الموسم، لتمكن لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة من عقدة الأرجنتيني دييجو سيموني المدير الفني لأتلتيكو الذي عذب البارسا الموسم الماضي، ولم يتلق منه هزيمة واحدة في 6 مباريات.

وبدأ البارسا جني ثمار الموسم الجاري، ويسير عملاق كتالونيا بخطى ثابتة نحو حصد الثلاثية التاريخية، بعد أن حصد لقب الليجا، ويتبقى للفريق لقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس ملك إسبانيا لإتمام الثلاثية.

ويواجه البارسا نظيره يوفنتوس يوم 6 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يواجه أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان