رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالأرقام.. تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وارسنال

بالأرقام.. تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وارسنال

تحقيقات وحوارات

مانشستر يونايتد وأرسنال

بالأرقام.. تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وارسنال

بلال السيسى 17 مايو 2015 07:27

عادة ما ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباريات الكلاسيكية التي تجمع مانشستر يونايتد، بنظيره أرسنال في المسابقات المختلفة.


وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي تجمع يونايتد، بنظيره أرسنال اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن فعاليات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحسم تشيلسي لقب البريمير ليج هذا الموسم، لكن مثل هذه المباريات تحمل طابع خاص نظرًا لتاريخ المنافسة بين الفريقين.

"استاد مصر العربية"، يسلط الضوء على تاريخ لقاءات الفريقين فيما يلي:

مواجهات الفريقين حافلة بالأرقام المثيرة، حيث تقابل في 219 مباراة فاز أرسنال في 79 مباراة بينما فاز مانشستر يونايتد فى 93 مباراة وتعادل الفريقان فى 48 مباراة.

ويعد مانشستر صاحب أكبر فوز في تاريخ لقاءت الفريقين، عندما قهر الجانرز بنتيجة 8 / 2 في موسم 2012، بينما شهد موسم 1947 أكبر فوز لآسنال، بنتيجة 6-2.

وفشل أرسنال في تحقيق الانتصار على يونايتد في الدور الأول، وأكتفي بالهزيمة بنتيجة 2 / 1 بهدفين سجلهما جيبس بالخطأ في مرماه، واين روني، بينما أحرز أوليفر جيرو هدف أرسنال الوحيد.

وشهد موسم 2011 آخر فوز لأرسنال على مانشستر في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف، بينما أطاح الجانرز بالشياطين الحمر من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2 / 1.

وحفر الإنجليزي واين روني مهاجم الفريق اسمه بأرحف من ذهب في تاريخ مواجهات الفريقين بعد أن أصبح الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 12 هدفًا.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان