رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

إنريكي.. اللوتشو الذي فك عقدة الشولو

إنريكي.. اللوتشو الذي فك عقدة الشولو

تحقيقات وحوارات

إنريكي وسيميوني

إنريكي.. اللوتشو الذي فك عقدة الشولو

بلال السيسى 17 مايو 2015 07:25

ساعات قليلة تفصلنا عن القمة المرتقبة التي تجع بين برشلونة، وأتلتيكو مدريد المقرر لها اليوم على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ضمن فعاليات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتاج البارسا لتحقيق الانتصار في هذه المباراة للتويج رسميًا ببطولة الدوري الإسباني، خاصة وأن الفريق الكتالوني يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 90 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، ويبقي جولتين على حسم المسابقة.

وتمثل هذه المباراة طابع خاص للمدربين لويس إنريكي المدير الفني للبارسا، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو.


واستعاد إنريكي هيبة البارسا أمام أتلتيكو بعدما قاد البلوجرانا لتحقيق الفوز على الروخو بلانكوس في ثلاث مباريات هذا الموسم عقب فشله في تحقيق الانتصار على الأتلتي الموسم الماضي، مع تاتا مارتينيو مدرب الأرجنتين الحالي.

وتقابل المدربين في 5 مباريات من قبل، حقق سيميوني الفوز على إنريكي في مباراتين، بينما انتصر اللوتشو على الشولو في ثلاث مباريات.

"استاد مصر العربية"، يرصد تاريخ مواجهات المدربين فيما يلي.

سيطرة سيميوني وقهر إنريكي

قاد سيميوني أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز على سيلتا فيجو  الموسم الماضي بقيادة إنريكي في ذلك الوقت، بالمباراتين التي جمعتهما ضمن فعاليات الليجا.

إنريكي ينتفض ويتمكن من الثأر

بعد أن نال إنريكي هزيمتين قاسيتين من سميوني الموسم الماضي، انتفض هذا الموسم وقاد البارسا للانتصار على الأتلتي في ثلاث مباريات، الأولي في الدوري انتهت بفوز رفاق اللوتشو بنتيجة 3 / 1، والثانية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا انتهت بفوز البلوجرانا بهدف نظيف، وأكد تفوقه في الثالثة بفوزه بنتيجة 3 / 2 في إياب ربع نهائي الكأس.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان