رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صراع ساخن بين أبوريدة وشوبير على قائمة الجبلاية

صراع ساخن بين أبوريدة وشوبير على قائمة الجبلاية

تحقيقات وحوارات

هاني ابو ريدة وشوبير

بسبب ثلاثة أعضاء..

صراع ساخن بين أبوريدة وشوبير على قائمة الجبلاية

محمد الصايغ 15 مايو 2015 18:51


نشبت أزمة خلال الأيام القليلة الماضية بين هاني أبوريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحاد الدولي والإفريقي، والإعلامي أحمد شوبير؛ بسبب انتخابات اتحاد الكرة القدم المقبلة.

 

واستقر أبوريدة على دخول شوبير معه في منصب نائب الرئيس، إلا أن أسماء باقي الأعضاء تمثل نقطة خلاف كبيرة بين الثنائي.


وعلم "استاد مصر العربية"، أن تفاصيل الأزمة تعود إلى رغبة شوبير في دخول عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر، وعمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وأحمد حسن مدير المنتخب الوطني، في القائمة الانتخابية المزمع تشكيلها خلال الفترة المقبلة.

ويعترض أبوريدة على وجود الثلاثي في القائمة الانتخابية، خاصة وأنهم ليس لديهم الخبرة الكافية في إدارة أمور اتحاد الكرة، بحسب رأيه.

يأتي ذلك، في الوقت الذي بدأ فيه عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، في عمل "تربيطات" مع أعضاء الجمعية العمومية، لاسيما وأنه يرتبط مع معظمهم بعلاقة وطيدة، نظرًا لمكانته الدولية في فيفا والتي تسهل له العديد من الأمور.

واستقر أبوريدة، على ضم بعض الأعضاء إلى قائمته بشكل مبدئي، أبرزهم حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وحازم الهواري عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، وكرم كردي عضو الجبلاية السابق أيضًا، من خارج الاتحاد، أما من أعضاء الحاليين، فيعد أحمد مجاهد من الأسماء التي تتصدر قائمة أبوريدة، لاسيما وأن الأول معروف بولائه للأخير في بعض الملفات التي يتم مناقشتها داخل الاتحاد خلال الفترة الأخيرة.

وتتصدر سحر الهواري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، قائمة الترشيحات للحفاظ على مقعدها بالجبلاية، لتولي ملفات الكرة النسائية.

ومن المنتظر، أن يتم عقد جلسة بين الثنائي خلال الأيام المقبلة من أجل حسم القائمة الانتخابية بشكل نهائي، قبل اقترب موعد الانتخابات في شهر أكتوبر 2016.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان