رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد عيد.. 35 عاما على ميلاد "أخطر خطير"

أحمد عيد.. 35 عاما على ميلاد "أخطر خطير"

محمد إبراهيم 15 مايو 2015 18:07

أجمعت عدة آراء على أن أحمد عيد عبد الملك أحد أفضل اللاعبين المتواجدين في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، برغم من كبر سنه، بفضل قدراته الفنية والبدنية الهائلة، وتأثيره على الفريق الأبيض.

"استاد مصر العربية" يلقي الضوء على مسيرة اللاعب في عيد ميلاده الخامس والثلاثين.

أحمد عيد عبد الملك من مواليد 15 مايو 1980 يلعب حالياً ضمن صفوف نادي الزمالك وهو من أسرة زملكاوية أصيلة ووالده كان من نجوم الأبيض. لعب عبد الملك لنادي حرس الحدود لعدة مواسم وساهم بفوز فريقه بكأس مصر و كأس السوبر، إضافة إلي مشاركته مع الفريق السكندري ببطولة كأس الإتحاد الإفريقي، وعاد إلى الزمالك ولعب موسم واحد ورحل بعد ذلك لأهلي بنغازي على سبيل الإعارة لمدة الموسم، ثم رجع بعد ذلك لبيته الزمالك من جديد.

حصل علي كأس مصر 4 مرات، اثنين منها مع حرس الحدود عامي ٢٠٠٩ و ٢٠١٠ و مرتين مع الزمالك عامي ٢٠١٣ و٢٠١٤، إضافة إلي كأس السوبر المصري عام ٢٠٠٩ مع حرس الحدود علي حساب النادي الأهلي.

لعب عبد الملك أولى مبارياته مع المنتخب المصري في عام ٢٠٠٥ وكان في تشكيلة المنتخب المصري بطولتي كأس الأمم الإفريقية ٢٠٠٨ و٢٠١٠ وكأس القارات ٢٠٠٩ ولعب أساسياً في المباراة الأخيرة للفراعنة في كأس القارات أمام أمريكا.

وفي تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" قبل السفر بالكونغو، أكد عيد أنه يعيش حالة ارتياح كبيرة منذ أن عاد لبيته من جديد ويتمنى أن يفوز مع الفريق بكل البطولات الفترة المقبلة، مشددا على أنه مازال قادرا على العطاء وسيلتزم في حالة احساسه بأنه ليس قادرا على اللعب، ويشكر الجماهير البيضاء والتي تسانده باستمرار.

واختتم تصريحاته قائلا " تربيت على عشق الفانلة البيضاء وأنا من أسرة زملكاوية حتى النخاع، وسأنهى مسيرتي الكروية داخل جدران القلعة البيضاء".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان