رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. نهائي الأبطال يجمع الضحية والعضاض

فيديو.. نهائي الأبطال يجمع الضحية والعضاض

تحقيقات وحوارات

سواريز وكيليني

فيديو.. نهائي الأبطال يجمع الضحية والعضاض

بلال السيسى 13 مايو 2015 22:46

أسدل الستار منذ قليل على تأهل يوفنتوس الإيطالي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إطاحته بنظيره ريال مدريد الإسباني، من نصف نهائي البطولة، بعد الفوز عليه بنتيجة 3 / 2 في مجموع اللقاءين.

وتعادل اليوفي بهدف لمثله مع الريال، بالمباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب نصف نهائي البطولة، ليضمن التواجد في نهائي برلين، بعد أن فاز ذهابًا بنتيجة 2 / 1.

بهذا النتيجة يواجه يوفنتوس، نظيره برشلونة الإسباني، في نهائي البطولة المقرر له 9 يونيو المقبل، على ملعب "برلين" بألمانيا.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة النهائي الحلم، الذي يجمع الضحية مع العضاض للمرة الأولي بعد واقعة المونديال.

عادة ما تشهد مباريات الساحرة المستديرة العديد من المواقف الصعبة، إلا أن هذا الموقف سيظل باقي في أذهان عشاق الجلد المدور، خاصة بعد أن قام لاعب بعض اﻵخر من أجل تحقيق الانتصار.

بالتأكيد اتضحت اﻵن الرؤية للجميع، فحرصت على تذكير متابعينا، بواقعة عض الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، لنظيره جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس بالمباراة التي جمعت الثنائي بختام فعاليات دور المجموعات بكأس العالم بالبرازيل، انتهت بفوز أوروجواي على إيطاليا بهدف نظيف.

شاهد الجميع هذه الواقعة، مما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم لفرض عقوبة مغلظة على سواريز، بحرمانه من ممارسة اللعبة لمدة 4 أشهر مع الفريق، وإيقافه 8 مباريات دولية مع منتخب بلاده.

ويبقي السؤال.. هل سيتكرر الماضي من جديد؟

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

شاهد اللقطة



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان