رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حلم الثلاثية حائر بين يوفنتوس وبرشلونة

حلم الثلاثية حائر بين يوفنتوس وبرشلونة

تحقيقات وحوارات

برشلونة ويوفنتوس

حلم الثلاثية حائر بين يوفنتوس وبرشلونة

عمرو عزت 13 مايو 2015 21:44

اقترب الموسم الأوروبي من نهايته، ولم يعد بإمكان أي ناد في أوروبا تحقيق حلم الثلاثية بالجمع بين الدوري والكأس ودوري الأبطال سوى طرفا المباراة النهائية في برلين، يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.


البداية مع الفريق الإيطالي فقد نجح في حسم لقب الدوري الموسم الحالي قبل أربعة أسابيع على نهايته بعد فوزه على سامبدوريا في الأسبوع 34 بهدف دون رد ليحقق اللقب الرابع على التوالي والحادي والثلاثين في تاريخه.

كما استطاع السيدة العجوز  الوصول إلى المباراة النهائية في كأس إيطاليا لمواجهة لاتسيو عقب تخطيه لفيورنتينا في الدور نصف النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة  4-2 في مجموع المباراتين.

واليوم تمكن اليوفي من الوصول إلى المباراة النهائية لأغلى المسابقات الأوروبية عقب تخطيه عقبة ريال مدريد بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءين ليضرب موعدا ناريا أمام برشلونة الإسباني.

 

أما برشلونة الإسباني فقد اقترب كثيرا نحو التتويج بلقب الليجا هذا الموسم خاصة بعد اتساع الفارق بينه وبين ريال مدريد صابح المركز الثاني إلى أربع نقاط قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وفي كأس الملك وصل الفريق الكتالوني إلى المباراة النهائية لملاقاة أتلتيك بلباو بعد تخطيه لفياريال في نصف النهائي بالفوز عليه 6-2 في مجموع المباراتين.

كما تمكن البلوجرانا من الوصول إلى المباراة النهائية للتشامبيونز ليج بالأمس بعد تغلبه على بايرن ميونخ بنتيجة 5-3 في نتيجة اللقاءين ليصطدم بقطار يوفنتوس في المباراة النهائية ببرلين.

وبذلك يكون بإمكان الثنائي برشلونة ويوفنتوس تحقيق حلم الثلاثية هذا الموسم بعد اقترابهما من تحقيقه.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان