رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسالة إلى مبروك.. احذر ثنائي الإفريقي

رسالة إلى مبروك.. احذر ثنائي الإفريقي

تحقيقات وحوارات

فتحي مبروك

رسالة إلى مبروك.. احذر ثنائي الإفريقي

بلال السيسى 12 مايو 2015 18:45

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة بين الأهلي والإفريقي التونسي المقرر لها الأحد المقبل، على استاد السويس، بذهاب ثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.


يخشى عشاق المارد الأحمر، السقوط أمام فريق باب الحديد الذى يمر بأفضل فتراته حاليًا، بعد اعتلائه صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 62 وبات قريبًا من حصد اللقب المحلي.
 

يمتلك الفريق التونسي أسلحة خطيرة من المنتظر أن تصنع الفارق أمام الفريق القاهري، وظهرت هذه الأسلحة في فوز الإفريقي على الترجي بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب الأولمبي"برادس، ضمن فعاليات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري التونسي.


وبالنظر إلى المباراة.. حرصنا على توجيه رسالة إلى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي.


أظهرت الجبهة اليسري للنادي الإفريقي، فعالية قوية خلال مباراة الترجي، بفضل تألق أسامة الحدادي الظهير الأيسر، بجانب صابر بن خليفة مهاجم الفريق الذي شكل خطورة من الجهة اليمني للترجي.


وحرص دانييال سانشيز، المدير الفني للإفريقي، على استغلال سرعة الحدادي في الجبهة اليسري، واستطاع أن يصنع الفارق مع بن خليفة الذي ظهر كجناح خلال المباراة، ومثل خطورة على مرمي الترجي.

وعلى مبروك الحذر من سرعة الحدادي خلال مباراة الذهاب، في ظل الجبهة القوية التي يمثلها مع بن خليفة صاحب الخبرة الدولية.

ويستطيع المدير الفني للنادي الأهلي، استغلال بطئ قلب دفاع الإفريقي، من أجل هز الشباك، عن طريق سرعة مؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان