رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصطفى فتحي : محمد صبري صاحب فضل عليا

مصطفى فتحي : محمد صبري صاحب فضل عليا

تحقيقات وحوارات

مصطفى فتحى لاعب الزمالك

في عيد ميلاده ال21 ..

مصطفى فتحي : محمد صبري صاحب فضل عليا

هدفي في الحضري الأغلي في حياتي

محمد إبراهيم 12 مايو 2015 16:42

لايختلف اثنان على أن مصطفى فتحي واحدا من أفضل اللاعبين المتواجدين في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بفضل قدراته الفنية والبدنية الهائلة ومدى تأثيره مع الفريق الأبيض وخاصة أنه انضم للزمالك من فترة ليست بالطويلة ووقع على عقود لمدة خمس سنوات.


"استاد مصر العربية" يلقي الضوء على اللاعب في عيد ميلاده الحادي والعشرين ومسيرته مع الساحرة المستديرة.

 

مصطفى محمد فتحى عبد الحميد من موالبد 11 مايو 1994 بمدينة نبروه بالدقهلية بدأ مسيرته الكروية مع نادى نبروه وفي موسم 2012/2013 انتقل إلى نادي بلقاس ثم عادى إلى نادى نبروه مره اخرى موسم 2013/2014 والمدير الفني الزملكاوي محمد صبري له فضل كبير عليه وساهم بشكل كبير في انتقاله إلى نادى الزمالك ودائم النصح له

حصل فتحي على بطولتين مع الزمالك وهم كاس مصر 2013 كاس مصر 2014

وقد ساهم مصطفي فتحي في الفوز في عدة مباريات علي بعض فرق الدوري الموسم الماضي وبجانب انه من الأعمدة الرئيسية للفريق الفترة الحالية وفيريرا مقتنع بقدراته كثيرا.

وفي تصريح خاص لـ"استاد مصر العربية" أكد فتحي أنه سعيد بتواجده داخل نادى الزمالك لأنه شرف كبير لأي لاعب أن يتواجد في صفوف الفريق ولم يحلم يوما بذلك وخاصة أنه في الصغر كان يتمنى أن يكون لاعبا في الزمالك ويشكر المولى عز وجل على ذلك.


وأوضح نجم الزمالك أن الهدف الذي احرزه في مباراة الزمالك ووادي دجلة الموسم الماضي عندما راوغ عصام الحضري حارس نادى وادي دجلة هو الأغلي والأهم في حياته.

لأنه لم يكن يحلم في يوما ما أن يلعب أمام الحضري والذي كان يراه في التليفزيون فقط وكان عنده أربعة سنوات وكان الحضري حارسا لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية 1998 ويتمنى أن يستمر على هذه الحالة وخاصة أنه مازال لديه الجديد ولم يقدم أفضل ماعنده.
لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان