رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محترفة طائرة الاهلي: سأرحل لأوروبا.. وسأفتقد مصر

محترفة طائرة الاهلي: سأرحل لأوروبا.. وسأفتقد مصر

تحقيقات وحوارات

الكوبية يونيسكا روبلز لاعبة طائرة الأهلي

في حوار مع "استاد مصر العربية"

محترفة طائرة الاهلي: سأرحل لأوروبا.. وسأفتقد مصر

جميع اللاعبات صديقاتي.. ونستطيع إكمال الثلاثية

عمر البانوبي 07 مايو 2015 18:59

في أول حديث لها مع الإعلام المصري أعربت يونيسكا روبلز المحترفة الكوبية بفريق آنسات الكرة الطائرة للنادي الأهلي عن سعادتها بمواصلة الفريق لتحقيق البطولات بعد التتويج بالدوري على حساب الشمس عقب مباراة فاصلة.

 

وقالت يونيسكا في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن المباراة الفاصلة أمام الشمس على بطولة الدوري جاءت صعبة للغاية، خاصة مع خسارة أول شوطين لصالح المنافس، ولكن فريق الأهلي استطاع أن يحسم المباراة واللقب بنتيجة 3-2.

 

وأضافت المحترفة الكوبية ضمن صفوف الأهلي أنها خاضت الأشواط الخمسة مع زميلاتها بنجاح وسعيدة بتحقيق الانتصار والبطولة المحلية عقب التتويج بالبطولة الأفريقية في الشهر الماضي.

 

وعن مستقبلها مع النادي الأهلي قالت يونيسكا إن الموسم الجاري هو الأخير لها في مصر، وسوف تتوجه عقب انتهاء منافسات بطولة الكأس إلى كوبا.

 

وكشفت يونيسكا عن وجهتها المُقبلة مؤكدة تلقيها عرضين للاحتراف في أوروبا بالدوري السويسري أو الأذربيجاني، ويعتبر الأخير الأقرب بسبب احترافها لفترة في أذربيجان قبل انتقالها للأهلي.

 

وعللت يونيسكا قرارها قائلة "رغم أنني أحب الأهلي لكن دوري الكرة الطائرة في أوروبا أقوى وأفضل في المستوى من مصر".

 

وعن علاقتها بلاعبات فريق الأهلي قالت يونيسكا "جميع اللاعبات أصبحن صديقاتي، وتربطهن بي علاقة قوية، وأنا سعيدة بمزاملتهن في الأهلي".

 

وأضافت يونيسكا:"أحببت الحياة في مصر وكانت ممتعة جدًا لي، لكن الفترة المُقبلة سأرحل وأعود إلى أوروبا، سأفتقد مصر كثيرًا".

 

واختتمت المحترفة الكوبية حديثها قائلة:"فريقي قادر على تحقيق بطولة الكأس لنكمل ثلاثية الدوري وبطولة أفريقيا وكأس مصر قبل الرحيل إلى أوروبا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان