رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد تسجيله الهدف رقم 100.. هل يرحل أجويرو عن سيتي؟

بعد تسجيله الهدف رقم 100.. هل يرحل أجويرو عن سيتي؟

تحقيقات وحوارات

سيرجيو أجويرو

بعد تسجيله الهدف رقم 100.. هل يرحل أجويرو عن سيتي؟

لؤي هشام 13 أبريل 2015 21:47

وصل سيرجيو أجويرو إلى هدفه الـ100 رفقة مانشستر سيتي خلال 158 مباراة بعد تسجيله الهدف الثاني للفريق السماوي أمام جارهم اللدود في المدينة، يونايتد في المباراة التي انتهت بالهزيمة 4-2.

 

أجويرو انتقل إلى صفوف السيتسنز عام 2011 قادما من صفوف أتليتكو مدريد ليقودهم لتحقيق  لقب البريمييرليج في موسم 2011-2012، بهدفه القاتل في الثانية الأخيرة أمام كوينز بارك، ليرفعوا الدرع بعد غياب 44 عام حينما حققوا اللقب في 1968.

 

سيرجيو صرح في أكثر من مناسبة أنه سعيد بالبقاء في صفوف سيتي وأنه لن يرحل عن الفريق إلا بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا ولكن يبدو أن "كون" سيغير رأيه خلال الفترة المقبلة.

 

مانشستر سيتي تراجع أداءه كثيرا خلال الآونة الأخيرة وهو ما جعل الفريق يفقد فرصة تحقيق اللقب الأوروبي ويتراجع للمركز الرابع في الدوري، وهي أشياء قد تدفع أجويرو للتفكير في الرحيل.

 

فبالإضافة إلى حلم رفع كأس دوري الأبطال يحتاج سيرجيو للبحث عن هدف جديد، فهو قد حقق ما يمكن تحقيقه رفقة السيتسنز وعليه أن يجري الآن خلف أحلامه ويضيف قائمة جديدة من البطوﻻت التي لم يحققها.

 

العديد من التقارير الصحفية أكدت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني مقابل 70 مليون استرليني وهو مبلغ بالتأكيد، كافيا لإقناع سيرجيو بحزم حقائبه إلى مدريد باحثا عن حلم "التشامبيونز ليج"، الذي ربما يكون تحقيقه أسهل مع الميرينجي.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان