رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميسي: لا أتذكر كل ثلاثياتي.. ونسعى للفوز بكل شيء

في حوار لمجلة برشلونة..

ميسي: لا أتذكر كل ثلاثياتي.. ونسعى للفوز بكل شيء

بلال السيسى 13 أبريل 2015 18:08

فتح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، قلبه لمجلة البارسا، وكشف عن العديد من الخطوات الهامة في مسيرته مع الساحرة المستديرة.

واختارت المجلة ميسي ليكون بطل النسخة الحالية، وأجرت معه حوارا بعنوان "مستر هاتريك".

قال ميسي: بدأت الموسم الحالي بشكل أفضل عكس ما حدث معي السنة الماضية.. لكن هذه السنة بدأت بشكل مغاير وأنا سعيد"، وفقًا لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأضاف:  "أحاول نسيان كل شيء عن السنة الماضية.. لأن ذلك يساعدني على العودة لأفضل مستوى لي".

وأوضح: "بالنسبة لي لا أحب نشر أموري الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن زوجتي تقوم بذلك من فتره لفتره كشكر لكل من يساندني ويقف بجانبي دائما".

وعن وضع البارسا الموسم الحالي، أكد: "لحسن الحظ، الرب أعطانا الفرصة والأن كل شيء بأيدينا ، الليجا والكأس والأبطال وسنحاول".

وواصل حديثه قائلًا: "بعد أن تعودنا كل سنة أن نحقق ألقابا الموسم الماضي لم نحقق شيئا، ربما مثل الكثير من الناس وأولهم نحن، لم نقدر ما كنا نعيش به".

وأستطرد: "هذه السنة بعد الوصول لنهائي الكأس والمنافسة على باقي البطولات بكل تأكيد نعطي النجاح أهمية كبيرة ونحاول الاستمتاع به".

وحول أهدافه الحاسمة مع البارسا أوضح: "أسجل الأهداف لمساعدة فريقي، والبارسا دائما كان يحظى بمهاجمين مدهشين، ولدينا اﻵن نيمار وسواريز.. هما نجمان عالميان".

وردا على سؤال حول اقترابه من 400 هدفًا بقميص البارسا: "لا يوجد فارق بين الهدف الأول والأخير.. كلهم مميزون لي، سعيد جدا لإضافة الأهداف للبارسا".

وتابع: "لا يمكنني تحقيق أي أمر شخصي بدون زملائي، خصوصا الهاتريك، لأنه كما تعلم لكي تسجل هدفا تحتاج زملائك لمساعدتك".

وحول كرات الهاتريك التي حصل بها أكد: " احتفظ بها في منزلي مع باقي الجوائز .. لكني أريد القيام بأمر خاص لهم لأنهم ذكريات جميلة".

وأجاب على سؤال "هل تتذكر كل الثلاثيات التي قمت بتسجيلها؟": "(يضحك) الحقيقة لا".

وعن أفضل هاتريك أحرزه قال: "ربما ضد ريال مدريد، حيث إن أهدافي أعادت المباراة لـ 3-3 ولحتفظنا بالصدارة وكانت مهمة مع أنه بالنهاية خسرنا الليجا، وأتذكر بعد الهاتريك ضد الريال، راؤول هنأني وقال لي كلاما جميلا، كان مميزا لأنه أتى من لاعب مثل راؤول".

وشدد على: "لا أستطيع ذكر إسم محدد لحارس حرمني من التسجيل، لكن هناك الكثير من المرات لم أستطع التسجيل بسبب أن الحارس كان مميز".

وأنهي حديثه قائلًا: "تياجو (ابنه) غير حياتي كلها.. الآن تياجو يأتي أولا بحياتي ثم كل شيء آخر، و بالسابق إذا ضيعت فرصة أو خسرنا أذهب للبيت ولا أكلم أحد لـ3 أو 4 أيام، الأن أذهب للمنزل وأرى تياجو وأنسى كل شيء وأعود متفائلا".


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان