رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لماذا يذبح جاريدو رمضان صبحي؟

لماذا يذبح جاريدو رمضان صبحي؟

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي لاعب الاهلي

لماذا يذبح جاريدو رمضان صبحي؟

إيهاب علي 13 أبريل 2015 15:22

رفع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راية التحدي في أزمة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، المستبعد من حساباته خلال المرحلة الحالية.

وتحدي جاريدو رغبة المهندس محمود طاهر رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة، في الاعتماد علي أولاد النادي وبالتحديد الثلاثي رمضان صبحي وكريم بامبو ومحمد هاني في المرحلة المقبلة، وذلك خلال الجلسة التي عقدها مع الجهاز الفني بالكامل بحضور علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة ووائل جمعة مدير الكرة.

وبالرغم من مطالبة طاهر بشكل صريح الاستعانه بالنجوم الصاعدة لتحسين النتائج وعودة الفريق للمنافسة علي بطولة الدوري الممتاز ومطاردة الزمالك المتصدر بقارق 8 نقاط علي القمة إلا أن جاريدو ضرب بتوجيهات رئيس النادي عرض الحائط واستبعد صبحي من قائمة الفريق لمباراة الأسيوطي المقرر لها غداً الثلاثاء في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر بالجهاز الفني لـ"استاد مصر العربية" الأسباب الحقيقية لخروج صبحي من حسابات الجهاز الفني رغم امكانياته الفنية والبدنية العالية مؤكداً أن علاقة اللاعب بجاريدو وصلت لطريقة مسدود مؤخراً بسبب إصرار صبحي الملقب بخليفة النجم المعتزل محمد أبو تريكة علي اللعب بطريقة الخاصة وتجاهل تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني.

وشدد المصدر أن الجهاز المعاون بالفريق حاول أكثر من مرة تقويم اللاعب وحثه علي تنفيذ التعليمات وتنفيذ التكليفات المطلوبة منخه في المباريات وفقاص لرؤية الجهاز الفني لحجز مكانه في التشكيلة الأساسية لكن اللاعب تجاهل كل هذه المحاولات مصراً علي أداءه الفردي والأنانية والاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة دون التعاون مع زملائه.

ويبدو أن صبحي صاحب الـ18 عاماً يسعي للضغط علي إدارة النادي الأهلي لإطلاق صراحة نهاية الموسم الجاري لخوض تجربة الاحتراف التي يحلم بها بعدما تلقي العديد من العروض في الفترة الماضية من ارسنال الانجليزي وأندية إيطاليا أودينيزي وسامبدوريا وليستر سيتي أحد أندية القسم الثاني الانجليزي بالإضافة إلي سالزبورج النمساوي.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي فكرة السماح للاعب بخوض تجربة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشرط ألا يقل العرض المالي عن 20 مليون جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان