رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أنشيلوتي يبحث عن فك شفرة الشولو في ديربي مدريد

 أنشيلوتي يبحث عن فك شفرة الشولو في ديربي مدريد

تحقيقات وحوارات

أنشيلوتي وسيميوني

أنشيلوتي يبحث عن فك شفرة الشولو في ديربي مدريد

بلال السيسى 13 أبريل 2015 14:56

"شفرة الشولو".. معاناة تواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عندما يواجه الأرجنتيني دييجو سيمويني "الشولو" المدير الفني لأتلتيكو مدريد.


يستعد الريال لخوض مباراة أتلتيكو المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب "فيسنتي كالديرون"، معقل الروخو بلانكوس بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يبحث أنشيلوتي عن فك هذه الشفرة لاستكمال المشوار في دوري الأبطال، والحفاظ على لقب التشامبيونز ليج للعام الثاني على التوالي.

واجه أنشيلوتي نظيره سيميوني 6 مرات هذا الموسم، وفشل في تحقيق الانتصار على الأرجنتيني في كافة مباريات الموسم الجاري، حيث تلقى أربع هزائم، وتعادل في مباراتين.

وفشل أنشيلوتي  في وضع التوليفة القادرة على فك شفرة الخصم، خلال الـ6 مواجهات الماضية، بينما فاجأ سيميوني الجميع بتكتيك مختلف خلال المباريات وصنع الفارق مع فريقه.

وتعلم سيميوني الدرس جيدًا من نظيره الإيطالي، بعد صقوطه بالأربعة أمام الريال في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وأصبح قادر على تغير خطط لعبه، ومفاجأة أنشيلوتي لحسم المباريات لصالحه.

ويدخل الرال مباراة الغد بقائمة كاملة، لكن يبقي السؤال هل يستطيع أنشيلوتي تخطى عقبة الشولو؟.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان