رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فلسفة إنريكي مع نيمار تضع برشلونة في ورطة

فلسفة إنريكي مع نيمار تضع برشلونة في ورطة

بلال السيسى 11 أبريل 2015 20:58

"عبقرية إنريكي تقضي على برشلونة".. جملة تلخص منح إنريكي الفريق الأندلسي التعادل في مباراة اليوم التي جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن فعاليات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بفضل تغيراته الخاطئة.

بتعادل اليوم اشتعلت الليجا، بعد أن أصيح الفارق بين برشلونة، وغريمة التقليدي ريال مدريد نقطتين، حيث يحتل البارسا الصدارة برصيد 75، بفارق نقطتين عن الملكي.

ارتكب إنريكي العديد من الأخطاء خلال مباراة اليوم، لكن خطأه في تغيير نيمار مع  الدقيقة 74 وإشراك تشافي، لا يغتفر، خاصة في ظل الضغط الذي مارسه إشبيلية، بعد هذا التبديل.

والتطقت عدسات الكاميرات، رد فعل نيمار الغاضب بعد هذا التغيير ، حيث إن اللاعب ظهر بشكل جيد خلال مباراة اليوم، وتمكن من تمثيل خطورة على أصحاب الأرض، وسجل هدف البارسا الثاني من ركلة ثابتة.

وواصل إنريكي تعنته مع نيمار، وقرر إحراجه، وبقاء لويس سواريز المتراجع في أدائه، والذي أهدر ثلاث فرصة سانحة للتسجيل، وكان بإمكان إنريكي إخراج إيفان راكيتيتش وإشارك تشافي، فاللاعب الكرواتي لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال مباراة اليوم.

ومرت الدقائق وفشل البارسا في الحفاظ على تقدمه، وخسر نقطتين قد تضيع عليه لقب الليجا، ليثبت إنريكي أن فلسفته تضع عملاق كتالونيا في ورطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان