رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالأسماء .. الاهلي يخطط لضم 5 صفقات سوبر

بالأسماء .. الاهلي يخطط لضم 5 صفقات سوبر

تحقيقات وحوارات

مجلس الاهلى

بالأسماء .. الاهلي يخطط لضم 5 صفقات سوبر

محمد مصلوح 11 أبريل 2015 16:06

انكشف النقاب عن صفقات الاهلي الجديدة التي سيبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

 

علم "استاد مصر العربية" أن مسؤولى النادى الأهلي تاكدوا أنه لابديل عن تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الإنتقالات الصيفيةالمقبلة بعد أن أثبت الواقع أن المارد الأحمر يحتاج إلى التدعيم الضروري، وهو ما جعل محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى التحرك سريعا لحسم بعض الصفقات التى تعد من العيار الثقيل ، حيث كثف من مفاوضاته مع 4 لاعبين، وذلك بعدما حدد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق مطالبه، حيث شدد على ضرورة التعاقد مع مهاجم مميز بالإضافة إلى لاعبان وسط مدافعان ناهيك عن لاعب وسط مهاجم مميز ومدافع ليكون بديلا لسعد سمير  ومحمد نجيب.

وبالفعل تم الاتفاق على الأسماء المتاحة والتي يمكنه التعاقد معها وجاءت كالتالى:-

1- رمانة ميزان سموحة

دخل مسؤولو  القلعةالحمراء، فى مفاوضات مباشرة مع  إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط فريق سموحة، لضمه إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضع مسؤولى المارد الأحمر سيناريو للحصول على خدمات لاعب سموحة، حيث أجرى علاء عبد الصادق عدد من الاتصالات الهاتفية باللاعب من أجل التأكد من رغبته فى أرتداء الفانلة الحمراء  فى ظل وجود مفاوضات من مسؤولى الزمالك معه.

ويقوم المُخطط الأحمر أيضاً على إقناع " عبد الخالق" بعدم التجديد لسموحة وعدم الموافقة على الانتقال إلى أى نادى أخر و التمسك بالرغبة فى الانتقال إلى صفوف الأهلى حتى يسهل من عملية التفاوض مع مسؤولى النادى السكندرى، وهو نفس السيناريو الذى سبق للإدارة الحمراء وضمّت أكثر من لاعب من خلاله.


ويتطلع مسؤولو الأهلى لإتمام الصفقة بالطريقة التى انهت بها صفقة مؤمن زكريا ، حيث من المنتظر أن يتقدم الأهلي بعرض رسمى بقيمة 5 ملايين جنيه للنادى السكندرى للحصول على خدمات اللاعب

 

2-  الفهد الإسمعلاوى


كما يسعى مسؤولو النادى الأحمر  للحصول على خدمات عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى، ولكن نتيجة لتمسك مسؤولى الدراويش بالسولية وعدم التفريط فيه، ولذلك رسم مسؤولى الأهلي خطة الفوز بالصفقة حيث اتفقت إدارة الأهلى مع وكيل أعمال اللاعب مؤخراً على الضغط على إدارة الإسماعيلى نهاية الموسم الحالى لضم اللاعب، خاصة أن اللاعب سينتهى عقده مع الدراويش الموسم المقبل، وسيكون بإمكانه التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لإدارة الإسماعيلى، ويتطلع مسؤولى الأهلى لإتمام الصفقة بهذه الطريقة، رغم أن إدارة الدراويش ترغب فى بيعه لإحدى الأندية الخارجية، لكن المُخطط الأحمر يقوم على ضم اللاعب والتعاقد معه قبل انتقاله لأى نادٍ آخر، لاسيما بعدما "أفتى" جاريدو بأهمية هذا اللاعب للقلعة الحمراء.

ويقود مفاوضات الأهلي لضم السولية، محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء من خلال صاحب أحد معارض السيارات بالإسماعيلية والذي يرتبط بصداقة قوية بالسولية وعبد الوهاب.

ويحاول الزمالك تفويت فرصة انضمام السولية للأهلي، مستغلا علاقته الطيبة مع مجلس إدارة الإسماعيلي بقيادة العميد محمد أبو السعود من أجل اقناعه بالحفاظ على السولية حتى نهاية الموسم وضمه لصفوف الفارس الأبيض.

 

3-  صاروخ إنبى


 عقد أحد أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلي جلسة "سرية" مع محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم فريق إنبي خلال الأسبوع الماضى من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق الأحمر  خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤكدا لنجم الفريق البترولى أن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الأسبانى جاريدو وضعه ضمن خطة تطوير خط الهجوم الأهلاوى.

وأبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام للأهلي، معتبرا ذلك أحد أهدافه في مسيرته الكروية ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات رسمية مع إنبي لا سيما وأن عقده مع الفريق البترولي يمتد لموسمين مقبلين.


كما سيكون لعلاء عبد الصادق  رئيس قطاع الكرة بالنادى الأهلي دورا  مؤثرا  فى المفاوضات مع النادى البترولى نظرا لعلاقته الجيدة مع إدارة إنبي منذ أن عمل في النادي خلال السنوات الماضية وهو ما سبق وساعد الأهلي في حسم صفقة مؤمن زكريا.


4 - المايسترو  الجديد

فى خطوة مفاجئة للجميع فتح مسؤولو الأهلي خطا من المفاوضات الجادة مع صالح جمعة لاعب وسط نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، للتعاقد معه خلال انتقالات الصيف المقبلة  من أجل تدعيم  صفوف الفريق  وليكون اللاعب بديلا لعبد الله السعيد بناءً على رؤية الأسبانى جاريدو.

 

5 - ظهير الجونة

كثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم مع مجلس إدارة نادى الجونة بقيادة سميح ساويرس من أجل الحصول على خدمات عمرو طارق ظهير أيسر الفريق الساحلى بعدما فشل احتراف اللاعب فى الدورى السويسرى، حيث تلقى اللاعب عرضا من نادى لوزان السويسري،  ورصد الأهلي 2 مليون جنيه لضم اللاعب، بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان