رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قال ثنائي الاهلي المرعب عن الساحر البرتغالي؟

ماذا قال ثنائي الاهلي المرعب عن الساحر البرتغالي؟

تحقيقات وحوارات

مانويل جوزيه

في عيد ميلاده..

ماذا قال ثنائي الاهلي المرعب عن الساحر البرتغالي؟

بيبو: رحيله نقطة مفصلية في مسيرتي.. وبلال: أبرز من دربوا الاهلي

عمر البانوبي 09 أبريل 2015 21:12


أكد خالد بيبو نجم الأهلي السابق والفتى المدلل للمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه خلال مسيرته مع الأهلي اعتزازه بالساحر البرتغالي على المستويين الفني والشخصي.

 

وقال بيبو في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن جوزيه كان المدير الفني الأكثر تأثيرًا في مسيرته كلاعب وكإنسان على الإطلاق، مشيرًا إلى إنه كان يستطيع وبكل براعة أن يفصل بين علاقته باللاعبين داخل المستطيل الأخضر والعلاقة الإنسانية معهم بعيدًا عنه.


وأضاف نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إن الفترة التي رحل فيها جوزيه عن القيادة الفنية للأهلي في المرة الأولى كانت بمثابة النقطة المفصلية في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى إنه كان يخرج أفضل ما عنده في الملعب مع الساحر البرتغالي، قائلاً:" لو لم يرحل جوزيه في هذا التوقيت لاختلفت مسيرتي 180 درجة".


وعن أبرز المواقف التي لا ينساها بيبو مع جوزيه، أكد أنه الموقف الذي حدث بعد اعتزاله اللعب واتجاهه للعمل الإعلامي، أثناء تغطيته لبطولة كأس العالم للأندية باليابان والتي شارك فيها النادي الأهلي، حيث أجاب جوزيه على سؤال أحد الصحفيين عن أهم لاعب في فريقه، فقال المدرب البرتغالي إن هناك شخص يعتبره اللاعب الأهم والذي كان يتمنى أن يتواجد معه في تشكيلة الأهلي بهذه البطولة لكنه متواجد الآن وسطكم كإعلامي، وأشار إلى "خالد بيبو".


أما هداف الأهلي وجلاد الحراس أحمد بلال فرأى أن جوزيه أبرز مدربي النادي الأهلي الأجانب طوال تاريخ القلعة الحمراء.


وقال بلال في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن كل الفترات التي قاد فيها جوزيه الأهلي فنيًا كانت فترات سعيدة للمدرب البرتغالي وللجماهير العاشقة للفريق الأحمر.


وأضاف مهاجم منتخب مصر والفريق الأحمر الأيبق "جوزيه كان المدير الفني الأجنبي الذي استطاع تحقيق النجاح منقطع النظير مع الأهلي وهو الأمر الذي يعتبر إنجازًا لمدرب غير مصري يقود الفريق الأحمر".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان