رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | السبت 16 نوفمبر 2019 م | 18 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. فان بيرسي الطائر وإنيستا الذهبي ملخص قمة هولندا وإسبانيا

فيديو.. فان بيرسي الطائر وإنيستا الذهبي ملخص قمة هولندا وإسبانيا

تحقيقات وحوارات

روبن فان بيرسي

فيديو.. فان بيرسي الطائر وإنيستا الذهبي ملخص قمة هولندا وإسبانيا

بلال السيسى 31 مارس 2015 12:30

ساعات قليلة تفصلنا عن القمة الودية التي تجمع المنتخب الهولندي، بنظيره الإسباني، المقرر لها التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أمستردام"، وعادة ما تشهد هذه المباريات لقطات مثيره ونتائج تاريخية.


تتميز هذه المباريات بطابع خاصة، نظرًا لقيمة المنتخبين، والنجوم المتواجده في الفريقين.

"استاد مصر العربية" يرصد 5 مشاهد لا تنسي في قمة الطواحيين واللاروخا.

فان بيرسي الطائر..

خطف روبين فان بيرسي مهاجم هولندا الانظار، بهدف تاريخي خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم 13 يونيو الماضي ضمن فعاليات دور المجموعات بمونديال البرازيل، استطاع مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن يسجل هدفًا رائعًا برأسة وهو طائر بطريقة أكروباتية.




إنيستا الذهبي..

هدف منح إسبانيا لقب المونديال للمرة الأولي في التاريخ، استطاع الرسام أن يهز شباك الطواحيين الهولندية في الوقت الإضافي، بالمباراة النهائية التي جمعت المنتخبين في نهائي مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ليمنح منتخب بلاده لقب المونديال.




نتائج تاريخية..

استطاع المنتخب الهولندي أن يثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلاقها من نظيره الإسباني في عام 1957عندما تمكن منتخب اللاروخا من تحقيق الفوز على الطواحيين بنتيجة 5 / 1 في مباراة ودية، ليثأر رفاق فان بيرسي من منتخب الماتادور في مونديال البرازيل ويرد هذه الهزيمة في دور المجموعات بالمونديال.

فضيحة كاسياس..

مباراة لن ينساه القديس، خاصة بعد تلقيه 5 أهداف في لقاء رد الاعتبار للطواحين، ظهر كاسياس في مباراة الـ13 من يونيو بأداء متراجع للغاية، وكلف منتخب بلاده هذه النتيجة الكارثية بعد فشله في حماية عرينه، وإذلا آريين روبين له.








 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان