رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

سليمان: صلاح أخطأ بالرحيل عن تشيلسي

سليمان: صلاح أخطأ بالرحيل عن تشيلسي

لا أجرؤ فرض شروط على الأهلي.. وجاريدو غير محظوظ

محمد الصايغ 30 مارس 2015 14:22

أبدى وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، حزنه الشديد على الشائعات التي تتناثر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، والتي يأتي أبرزها رفضه التجديد للنادي الأهلي.


وقال سليمان في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه لا يجرؤا فرض شروطه على القلعة الحمراء، لافتًا إلى أن اللعب للقلعة الحمراء كان شرفًا وحلمًا بالنسبة له.


وأضاف لاعب الأهلي، أن وقع على عقود التجديد للنادي دون فرض أي شروط، موضحًا أن اللعب للمارد الأحمر شرف كبير.


وتمنى حاوي الأهلي، أن يكون على قدر الثقة التي منحتها له الجماهير الحمراء في حصد البطولات، مشيرًا إلى أن هذه القة لا تقدر بثمن.


وطالب سليمان من الجماهير الحمراء، بعدم الانسياق وراء الانتقادات التي توجه للإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن اللاعب تولى مسؤولية الفريق في ظروف صعبة يمر بها الفريق من إحلال وتجديد، خاصة بعد اعتزال وائل جمعة ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة.


وكشف نجم المنتخب الوطني، عن افتقاده لبركات وأبوتريكة في الملعب، لافتًا إلى أنه كان من أشد المعارضين لقرار اعتزالهما.


وعلق سليمان على إشادة جاريدو به، كاشفًا أن الأخير قال له نصًا "أنه يستحق اللعب في الدوري الإسباني"، مشددًا على اعتزازه وفخره بهذه الإشادة.


وعن تجربة احتراف محمد صلاح في فيورنتينا، أضاف أنه كان يتمنى بقاء اللاعب في صفوف تشيلسي، لاسيما وأن الفريق اللندني يعد من أكبر الفرق بالعالم وليس على مستوى الإنجليزي فحسب.


وبالنسبة لحياته بعد الإعتزال، قال "إن الإعلام هو الأقرب لي خاصة وأنني أدرس إعلام الأن ومن الممكن أن أعمل بهذا المجال بعد الإعتزال".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان