رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

حفني: لم أهرب من المنتخب.. والدوري للزمالك

فى تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"..

حفني: لم أهرب من المنتخب.. والدوري للزمالك

لست خائنًا للوطن كي أرفض اللعب للفراعنة.. وفيريرا عالمي

محمود احمد 30 مارس 2015 13:14

اعرب أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استياءه الشديد لما تردد في بعض وسائل الإعلام الأيام الماضية، بأنه تهرب من التواجد مع المنتخب قبل مباراة غينيا الودية، بداعي أنه مصاب.


وقال حفني في تصريحاته لـ"ستاد مصر العربية"، "أنني بالفعل كنت مصابًا و حصلت علي راحة سلبية لمدة يومين قبل استدعائي لصفوف المنتخب؛ بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، وقام طبيب الزمالك بتوقيع الكشف الطبي وإرسال التقرير الطبي للجهاز الطبي لمنتخب مصر، للتأكد من الإصابة".


وأبلغ أيمن فريد، طبيب الزمالك،  أسامة نبيه المدرب المساعد لمنتخب مصر، عقب استدعائي، وأوضح له أنني أحتاج إلي راحة لمدة ثلاث أيام، على أن أصبح بعدها جاهزا للمشاركة.


وأضاف، أن نبيه شدد على صعوبة تواجدي في المعسكر؛ بسبب وجود شكوك حول مشاركتي، في المباراة الودية وقرر خروجي من المعسكر.


وتابع: " حصلت علي الراحة المحددة وأجريت مران خفيف يوم الأربعاء الماضي، وشاركت في جزء من المباراة الودية أمام الشمس، وهو ما ينفي تمامًا تهربي من صفوف المنتخب".

وعن مشوار الفريق في الدورى العام، قال الحاوى إنه على المستوى الشخصي سعيد للغاية بعودة المسابقة من جديد، خاصة أن هدف الفريق خلال المرحلة المقبلة الحفاظ على تصدر الدوري لنهاية البطولة، للحصول على درع الدوري، لأن هذا من حق الزمالك في ظل وجود جهاز فني محترم ولاعبون مميزين.
 

وتحدث حفني عن المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا قائلًا: "بالفعل انه مدرب عالمي وعنده فكر ونستفاد منه يوما بعد الآخر وبجانب كل هذا لايجامل أحد وأرى أنه جاء في الوقت المناسب".


واختتم تصريحاته قائلا " حسبى الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات لأن هروبي من منتخب بلدي خيانة للوطن"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان