رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور.. 5 نجوم بدرجة "مقنع"

صور.. 5 نجوم بدرجة مقنع

تحقيقات وحوارات

قناع بالوتيلي

صور.. 5 نجوم بدرجة "مقنع"

بلال السيسى 29 مارس 2015 17:30

عادة يبحث نجوم الساحرة المستديرة، على أسلوب للتعبير عن حالتهم النفسية، سواء في أوقات الاحتفال، أو الحزن بجانب الوقاية من الإصابة.

وبعد أن ظهر الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي، بقناع غريب للتعبير عن غضبه من استبعاد قائمة الأزوري التي تخوض فعاليات تصفيات الأمم الأوروبية المؤهلة لـ"يورو" 2016 بفرنسا، "استاد مصر العربية" يرصد نجوم ظهروا مقنعين.

1. بيتر تشيك

اضظر الحارس التشيكي لنادي تشيلسي الإنجليزي، لارتداء قناع بعد إصابته بكسر في الأنف عقب اصطدامه باللاعب هانت خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ريدينج 2005.



2. بيير أوباميانج:

يحرص الدولي الجابوني على أبتكار أساليب جديدة للاحتفال بالتسجيل، فبعد أن ظهر بقناع سوبر مان بعد تسجيله هدف في مرمي بايرن ميونيخ الألماني بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات السوبر الألماني في عام 2014، عاد ليظهر بقناع بات مان بعد تسجيله هدف في مباراة شالكة، التي جمعتهما ضمن فعاليات الدوري الألماني.



3. ماريو ماندزوكيتش

بعد تعرضه لكسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، أمام أولمبياكوس اليوناني ببطولة دوري أبطال أوروبا، ظهر الدولي الكرواتي بقناع في المباريات بعد هذه الواقعة.



4.مارتن ديميكيليس

ارتدي الدولي الأرجنتين قناع "زورو" في الكثير من الأوقات خلال دفاعه عن قميص بايرن ميونيخ الألماني، لكنه قام بخلعه بعد مطالب الجماهير بضرورة خلعه ،ليرضخ نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، لطلب الجماهير.



5. جيورجيو كيليني

كيليني الذي تعرض لإصابة في الأنف، دفعته لارتداء قناع واقي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان