رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. لعنة الإصابات تضرب الاهلي

بالأسماء.. لعنة الإصابات تضرب الاهلي

تحقيقات وحوارات

تدريبات الاهلي

بالأسماء.. لعنة الإصابات تضرب الاهلي

إيهاب علي 29 مارس 2015 17:23

واصلت لعنة الإصابات مطاردة نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقه نهاية شهر مارس الجاري، عقب موافقة وزارة الداخلية علي تأمين المسابقة التي تم تجميدها عقب مجزرة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها اكثر من22 مشجعاً زملكاويًا.


ويستهل الأهلي مشواره في المسابقة المحلية بدون العديد من اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات المفاجئة التي تعرض لها نجوم القلعة الحمراء سواء في التدريبات أو المباريات الودية التي خاضها الفريق والمنتخب الوطني خلال المرحلة الماضية.

 

ويخشي جاريدو تعرض المزيد من اللاعبين للإصابات خلال الفترة المقبلة مع ضغط المباريات في الدوري وبطولة إفريقيا مما سيضع الجهاز الفني في ورطة جديدة بسبب النقص الذي سوف تعاني منه العديد من المراكز حال استمرار لعنة الإصابات خصوصاً في المراكز التي لا يوجد بها بدائل مثل الظهير الأيسر والأيمن والوسط الدفاعي ، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المطروحي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة 23 من الدوري قبل خوض لقاء الجيش الرواندي المحدد لها يوم 4 إبريل المقبل في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" موقف اللاعبين المصابين خلال المرحلة القادمة:

 

محمد نجيب

 

انضم محمد نجيب مدافع الفريق لمستشفي المصابين في الأهلي وتاكد غيابه عن مباراة الرجاء المقبلة، بعدما اشتكي من آلام في الركبة أبعدته عن التدريبات أمس السبت عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني ويخضع اللاعب لآشعة رنين صباح غداً الاثنين لتحديد أسباب الآلام والفترة التي يغيبها عن الملاعب.

 

صبري رحيل

 

قرر الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود استبعاد صبري رحيل الظهير الأيسر من مباراة الرجاء لإصابته بشد في العضلة الأمامية والخلفية ووضع له برنامجاً علاجياً خاصة لسرعة تجهيزه لموقعة الإياب أمام الجيش الرواندي خصوصاً انه البديل الوحيد للظهير الأيسر الأساس حسين السيد "مارسيلو".

 

إسلام رشدي

 

أعلن الجهاز الطبي عودة إسلام رشدي للتدريبات الجماعية عقب مباراة الرجاء، بعد شفائه من الإصابة التي تطارده بشكل متكرر في الفترة الأخيرة وهي عبارة عن مزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، في محاولة لتجهيزه أيضاً لمباراة الجيش الرواندي.

 

هيندريك

 

يعاني هيندرك لاعب الوسط من إصابة جديدة في الحوض تعرض لها خلا حادث سير قبل مباراة الأهلي الودية أمام النصر منذ أسبوع وتضاءلت فرص ظهوره الأول مع النادي الأهلي في مباراة الرجاء ، وبدأ اللاعب تدريبات الجري في مران الفريق الصباحي قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي في الجيم.

 

أحمد خيري

 

حصل احمد خيري محمور الإرتكاز علي راحة من التدريبات وتأكد غيابه عن مباراة الرجاء بسبب إصابته بالتهاب في الأعصاب بالعضلة الأمامية، ويحصل علي أدوية خاصة ومضادات حيوية وفقاً للتوصية الطبية قبل العودة للتدريبات في الأيام المقبلة.

 

شريف عبد الفضيل

 

يعاني شريف عبد الفضيل مدافع الفريق من آلام في الركبة أبعدته عن التدريبات خلال الأيام الماضية، وتقرر استبعاده من لقاء الرجاء أيضا ومن المقرر أن يشارك في التدريبات بعد مباراة الدوري المقبلة.

 

عمرو جمال

 

بالرغم من وجود عدد كبير من المهاجمين حالياً مثل النيجيري بيتر ايبي وأحمد عبد الظاهر والإثيوبي صلاح الدين سعيد إلا أن الأهلي مازال يفتقد لجهود مهاجمه الخطير الغزال الذي يستعد للسفر إلي إسبانبا مساء الليلة للخضوع لبعض الفحوصات الطبيةتحت إشراف الطبيب المعالج له كوجان طبيب برشلونة الإسباني للاطمئنان علي حالته بعد تنفيذ البرنامج العلاجي عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

 

لمتابعة آخر الأهداف والطرائف الرياضية اضغط هنـــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان