رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. محمد صلاح جلاد عمالقة لندن

فيديو.. محمد صلاح جلاد عمالقة لندن

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لحظة الهدف

فيديو.. محمد صلاح جلاد عمالقة لندن

بلال السيسى 26 فبراير 2015 20:47

واصل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق فيورنتينا الإيطالي، التوهج أمام فرق العاصمة الإنجليزية لندن، وتمكن الفرعون المصري من قيادة الفيولا للتأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، عقب الإطاحة بتوتنهام الإنجليزي.

 

نجح الفرعون المصري من تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمي السبيرز، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب "فلورنسا" بإياب دور الـ32 باليوروبا ليج، ليلعب دورًا فعال في تأهل فريقه للدور المقبل بالبطولة، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.


هدف صلاح بقميص الفيولا في السبيرز



ولم تكن هذه المرة الأولي التي يتمكن فيها الفرعون المصري من هز شباك كبار الفرق اللندنية، حيث تمكن من هز شباك تشيلسي، وأرسنال من قبل.

ستاد مصر العربية" يرصد علاقة العشق التي تربط صلاح بالشباك اللندنية.

صلاح يمزق شباك توتنهام

يبدو أن الحظ يقف دائما بجانب صلاح أمام توتنهام  حيث سجل من قبل فى شباك الفريق الإنجليزى، أثناء وجوده ضمن صفوف بازل السويسري،وخاض صلاح مباراتين ضد توتنهام، وتمكن من لعب دور فعال في تأهل بازل لنصف نهائي يوروبا ليج 2013 عقب تسجيله هدف في مباراة الإياب ليلجأ الفريقين لركلات الجزاء، والتي ابتسمت لبازل.


 

صلاح يهز شباك تشيلسي

وبالرغم من قوة فريق تشيلسي إلا أن محمد صلاح استطاع هز شباك البلوز في مناسبتين من قبل الأولي خلال المباراة التي جمعت بازل بالبلوز في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2013، ثم عاد ليهز شباك العملاق اللندني مجددًا في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2013 / 2014،.



صلاح يزين سداسية تشيلسي في أرسنال.

بعد أن قدم أداء رائع أمام تشيلسي، حرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز على ضم اللاعب في يناير 2014، وتمكن بيكاسو المصري من الظهور بشكل جيد في أيامه الأولي مع النادي اللندني، واستطاع تسجيل هدف في مرمي أرسنال بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات البريمير ليج، انتهت بفوز تشيلسي بسداسية نظيفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان