رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 صباحاً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رمضان صبحي: عرض ارسنال صفحة وانتهت

رمضان صبحي: عرض ارسنال صفحة وانتهت

تحقيقات وحوارات

محرر مصر العربية مع رمضان صبحي

فى تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"

رمضان صبحي: عرض ارسنال صفحة وانتهت

لم أعلم حقيقة عرض بنفيكا.. ولست قلقاً من دكة الاهلى

محمد الصايغ 26 فبراير 2015 17:51

أكد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، أن عرض أرسنال لخضوعه لفترة معايشة في النادي الانجليزي، انتهى بالنسبة له.


وأشار صبحي في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"، إلى أن عدم جدية عرض أرسنال، أدى إلى صرف النظر عن العرض بشكل نهائي.


وتمنى لاعب فريق الأهلي خوض فترة احتراف خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه يتمنى أن تكون بنهاية الموسم الجاري المزمع استئنافه في شهر مارس المقبل.


وشدد اللاعب على عدم رحيله عن النادي الأحمر، إلا من خلال عرض رسمي يصل النادي، ويتم الموافقة عليه من جانب مجلس إدارة النادي.


وانفرد "استاد مصرالعربية" من قبل، بنص خطاب نادي أرسنال الإنجليزي، للنادي الأهلي والذي يطلبه خضوع رمضان صبحي، لقضاء فترة معايشة مع النادي اللندني تمهيدًا للتعاقد معه.


وراقب مسؤولو نادي أرسنال اللاعب في بعض المباريات عن طريق إحدى شركات التسويق الإنجليزية، وتحدثوا بشكل مباشر مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أثناء تواجده في إنجلترا.


ووفقًا للخطاب الذي وصل إلى النادي الأهلي ، فإن رمضان صبحي كان مطلوبًا لقضاء فترة معايشة في صفوف أرسنال بدءًا من 9 يناير، ولمدة تتراوح بين أسبوع و10 أيام.


وبالنسبة لما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية عن رحيله إلى نادي بنفيكا البرتغالي قال، إنه لا يعلم شيئًا عن العرض الذي يتردد أنه وصل للنادي الأهلي بشكل رسمي.


وأردف أنه لا يملك في التوقيت الحالي أي عروض للرحيل عن الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن تركيزه حاليًا مع النادي الأهلي وكيفية حصد البطولات سواء المحلية أو الأفريقية.


وفيما يخص عدم مشاركته بشكل مستمر مع النادي الأهلي أضاف، أن مسألة المشاركة تعود إلى رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، موضحًا بأنه ليس قلقًا من عدم المشاركة والجلوس على مقاعد البدلاء، خاصة وأن الموسم مازال طويلًا.


وعن تأثير خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي على لاعبي الأهلي قبل مواجهة كينيا مع المنتخب الأولمبي، أوضح اللاعب، بأن كل مباراة لها حساباتها الخاصة، مستبعدًا أن يكون للخسارة تأثيرًا على اللاعبين خلال اللقاء المقبل للمنتخب الوطني.
 

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة نظيره الكيني يوم الأحد المقبل، ضمن لقاء الذهاب في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان