رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

لماذا لن يعود محمد صلاح إلى تشيلسي؟

لماذا لن يعود محمد صلاح إلى تشيلسي؟

لؤي هشام 22 فبراير 2015 16:01

الثقة تمثل الكثير في عالم كرة القدم، وحينما تفقد ثقة مورينيو فإن عليك أن تخسر الكثير، أسألوا محمد صلاح.

 

صلاح من ضمن قائمة طويلة فشلت في استغلال فرص مورينيو خلال 12 شهرا بين جنبات ملعب ستامفورد بريدج.

 

صلاح انتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة، لكن مباراته أمام برادفورد سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ربما تكون الأخيرة له بقميص البلوز، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي.

 

فبحسب التقرير "مورينيو شخصية قاسية ومدرب ناجح ويفكر دائما بنفسه وبتحقيق النجاحات، كما يتطلع دائما لكسر الأرقام القياسية وتحقيق البطولات، وخلف عبقرية مورينيو الكثير من الرغبات منها أن يدون اسمه في سجلات التاريخ، فعلها مع بورتو وإنتر وتشيلسي ومدريد، وعاد إلى لندن مرة أخرى ويتطلع لمواصلة تحقيق الإنجازات، وحينما يظهر لاعب علامة ضعفه فإنه يصبح فورا خارج قائمة مورينيو، وهو ما بدا على صلاح قبل رحيله، ولكن رغم كل ذلك، صلاح لاعب موهوب".

 

وأضاف تقرير "بليتشر ريبورت": "مورينيو يختبر الجميع حوله عن طريق وضع الضغط على كاهلهم لكي يخرج أفضل ما لديهم وهو ما ظهر على كورتوا في مباراة البلوز أمام سان جيرمان ولكن عندما حدث هذا مع صلاح فإن المصري الدولي لم يجب الإجابة التي يريدها مورينيو".

 

ويرى الموقع أن "صلاح فشل في التعايش مع التحدي أمام هازارد وأوسكار وغيرهم، هذا ما يكشف عن شخصيته، أنه حينما تأتي اللحظات الكبيرة والمهمة فإنه لا يمكن أن يتم الاعتماد عليه.. صاحب الـ23 عاما لا يملك شخصية البطل، ربما حاول مورينيو إخراجها منه ولكنه فشل، لذا لا تنتظر الكثير من مورينيو، فصلاح لن يعود لتشيلسي مرة أخرى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان