رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ضحايا مجزرة الدفاع في السوبر الافريقي

ضحايا مجزرة الدفاع في السوبر الافريقي

تحقيقات وحوارات

جماهير الاهلي

ضحايا مجزرة الدفاع في السوبر الافريقي

محمد هاني 19 فبراير 2015 22:22

"هل يظهر ضحايا استاد الدفاع الجوي في استاد مصطفى تشاكر بالبليدة بالجزائر".. سؤال يفرض نفسه بقوة خلال المواجهة المرتقبة بين فريق الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في السوبر الأفريقي المقرر إقامته يوم السبت القادم.


مجموعة محدودة جماهير أولتراس أهلاوي شدت الرحال الى الجزائر لمؤازرة فريقها والوقوف بجواره أمام جماهير وفاق سطيف التى ستحرص على التواجد باستاد مصطفي تشاكر بمدينة البليدة بكثافة لمؤازرة سطيف والتتويج باللقب الافريقي.


مجزرة استاد الدفاع الجوي التى راح ضحيتها 19 مشجعًا من جماهير الزمالك ستكون حاضرة خلال مباراة السوبر الافريقي خصوصا فى ظل حرص جماهير اولتراس اهلاوي على القيام بدخلة خاصة للضحايا والتاكيد على ان جماهير القطبين يدا واحدة ورد الجميل لجماهير الزمالك التى وقفت بجوار جماهير الاهلى عقب مذبحة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها 72 مشجعا من اولتراس اهلاوي.


وقوف جماهير الزمالك بجوار الحمر في ازمة بورسعيد لم ينساها الجمهور الاهلاوي وقرر تخصيص جزء من دخلة مباراة السوبر الي ضحايا الدفاع الجوي فضلا عن توجيه اتهامات للمتسببين في الحادث الاليم.


وبعيدًا عن هذا الأمر، تشهد مباراة السوبر الافريقي اول مواجهة بين جماهير اولتراس اهلاوي ومحمود طاهر رئيس النادى الاهلى عقب الهجوم التى شنته الرابطة على طاهر في الفترة الأخيرة.


وقد يشهد الحضور الجماهيري الاهلاوي هجومًا علي طاهر ومجلسه خصوصًا في ظل رفض الرابطة سرادق العزاء الذى أقامه النادي الاهلى لضحايا استاد بورسعيد إلا أن فوز الاحمر بالبطولة علي حساب وفاق سطيف الجزائري قد ينقذ طاهر من الهجوم الاهلاوي في المدرجات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان