رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

جاسر: الزمالك ليس عزبة.. ولن أسكت على تصرفات رئيسه

جاسر: الزمالك ليس عزبة.. ولن أسكت على تصرفات رئيسه

تحقيقات وحوارات

رؤف جاسر رئيس الزمالك السابق

بعد قرار منعه من دخول النادي

جاسر: الزمالك ليس عزبة.. ولن أسكت على تصرفات رئيسه

بيع أرض القلعة البيضاء "مهزلة".. وأرفض تشويه صورة عمر جابر

فريد السنباطى 19 فبراير 2015 17:34

في تعليقه على قرار منعه على دخول نادي الزمالك ، حمل المهندس رؤوف جاسر ، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، المسؤولية لرئيس نادي الزمالك الحالي.

 

وقال جاسر فى تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن رئيس النادي لا يملك سوى هذا الأسلوب في أصحاب الرأى المعارض له مبديًا فخره بانعقاد المجلس التنفيذي من أجل منعه من دخول النادي وأن هذا الأمر لايشغله.

 

وأضاف: " لن أسكت على أفعال رئيس النادي الذي يرغب في تحويل النادي إلى عزبة خاصة أنني كنت أتوقع صدور مثل هذا القرار ".

 

وأضاف رئيس النادى السابق أن سبب قرار منعه ليس إنتقاده للمجلس فى أحداث مجزرة الدفاع الجوى والتى راح ضحيتها 19 من جماهير النادى ولكن موقفه الرافض  من بيع 40% من أرض النادي بقيمة 2 مليار جنيه  وهو لايساوى شئ بالنسبة لقيمة الأرض وتحويلها لمول تجاري بمقابل مادى ضعيف جدًا لايتناسب مع المساحة التى سيتم بيعها بجانب أنها ليست القيمة الحقيقية  لأن الصفقة  تنص على الحصول على المبلغ على مدار 20عامًا ، وهو ليس القيمة الفعلية لأرض النادي.

 

واستطرد جاسر: " رئيس الزمالك فشل فى شطب إسماعيل سليم وطارق سليم وعدد أخر من أعضاء النادي عندما كنت نائبًا له .. وتصديت لهذا القرار فى اجتماع المجلس ونجحت فى إقناع الأعضاء بأنه أسلوب لايليق التعامل به  لمجرد الخلاف فى الرأي".

 

وأكد جاسر ، أن مايفعله رئيس النادي من هجوم وتشويه لصورة عمر جابر يضر بمصلحة الفريق بعد تحريض اللاعبين على الإدلاء بتصريحات عدائية ضد زميلهم لتشويه صورته أمام الرأي العام.

 

ورفض رؤوف جاسر التعليق على بعض الأشخاص في الجهاز الفني مؤكدًا رفضه التطرق لأشخاص لا تستحق الحديث عنها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان