رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الدور السري لرئيس الاهلي في منع الألتراس من رحلة الجزائر

الدور السري لرئيس الاهلي في منع الألتراس من رحلة الجزائر

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

الدور السري لرئيس الاهلي في منع الألتراس من رحلة الجزائر

إيهاب علي 19 فبراير 2015 15:55

العب المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة المتوجهة للجزائر، صباح اليوم الخميس، دورا بارزا في حرمان جماهير ألتراس أهلاوي، الداعمة للقلعة الحمراء، إلي الأراضي الجزائرية.

 

وتخشى إدارة الأهلي، من خروج الألتراس عن النص، في مباراة الفريق المقبلة، أمام وفاق سطيف الجزائري، بعد غدا السبت، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية، في كأس السوبر الأفريقى، لاسيما أنها أول مباراة تشهد حضور جماهيري بين فريق مصري وآخر جزائري، منذ 5 سنوات وبالتحديد، منذ أحداث مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري، بمدينة أم درمان السودانية، في اللقاء الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

 

وعلم "استاد مصر العربية" أن مجلس إدارة الأهلي، تلقى معلومات عن تخطيط الألتراس، لرفع لافتات وعبارات سياسية، ضد الجيش والشرطة، ردا علي أحداث الدفاع الجوي، التي راح ضحيتها أكثر من 19 مشجعا زملكاوياً، بعد اشتباكات الجماهير مع الأمن قبل مباراة الزمالك وانبي بالدوري.

 

خوف محمود طاهر، من مشاكل الألتراس الدائمة والمستمرة دفعه لاستخدام اتصالاته مع السفير الجزائري في القاهرة، لعرقلة إجراءات سفر جماهير الألتراس، للجزائر خشية من تسببها في أزمة جديدة بين الدولتين الشقيقين، لاسيما بعدما شهدت الفترة الماضية تحسنا ملحوظات في العلاقات المصرية الجزائرية عقب أزمة أم درمان.

 

وكانت السفارة الجزائري، قد رفضت منح تأشيرات السفر لأكثر من 350 مشجعا أهلاوياً وأعلنت السماح ل 20 فردًا فقط، بمرافقة بعثة الأهلي في الرحلة، مما دفع جماهير الألتراس، بالتراجع عن فكرة السفر للجزائر نهائياً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان