رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ذكريات الماضي تهدد مستقبل جمعة مع الاهلي

ذكريات الماضي تهدد مستقبل جمعة مع الاهلي

تحقيقات وحوارات

علاء عبد الصادق ووائل جمعة

ذكريات الماضي تهدد مستقبل جمعة مع الاهلي

إيهاب علي 18 فبراير 2015 16:38

وجه علاء عبد الصادق ، رئيس جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي، بعض النصائح إلي وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، لإنهاء أزماته ومشاكله داخل القلعة الحمراء خاصة مع النجوم الكبار.

 

حذر عبد الصادق الصخرة من صداقته بنجوم الفريق الكبار حسام غالي وحسام عاشور وعماد متعب وشريف إكرامي وعبد الله السعيد، والتي وضعته في مواقف محرجة، حيث تسببت بالعديد من الأزمات داخل الفريق طوال الفترة المقبلة بسبب ذكرياته معهم حين كان لاعبًا مما يفقده جزء كبير من هيبته.

 

وطلب عبد الصادق من جمعة وضع حدود لعلاقته مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وفصل الأمور الشخصية بالنجوم الذي زاملهم في الملاعب قبل اعتزاله اللعب الموسم الماضي عن مهام عمله الإداري الجديد.
 

ولمس عبد الصادق تأثير صداقة جمعة باللاعبين على عمل مدير الكرة في المرحلة الماضية، ويرى أنها السبب الرئيس في مشاكل وأزمات اللاعبين مع جمعة ، أبرزها خناقة غالي معه خلال احتفال الأهلي بحصد لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بملعب التتش بالجزيرة وتطاول السعيد عليه بألفاظ خارجة في غرفة خلع الملابس أمام جميع اللاعبين عقب تعادل الأهلي مع بترجيت بالدوري الممتاز.

 

وطلب رئيس قطاع الكرة بالأهلي من جمعة استعمال الحزم في التعامل مع اللاعبين للسيطرة علي زمام الأمور داخل الفريق قبل نهاية الموسم الجاري، لاسيما أن الأزمات داخل الفريق زادت بشكل غريب مما وضع إدارة الأهلي في مواقف محرجة طوال الفترة الأخيرة، وأصبحت مادة دسمة لكل من يحاول النيل من الإدارة، لاسيما أن البعض يرى أن عدم خوف اللاعبين منه أحد أسباب خروج اللاعبين عن النص خاصة النجوم الكبار.
 

وحذر عبد الصادق الصخرة من استمرار مسلسل الأزمات داخل فريق الكرة حتي نهاية، سواء بين اللاعبين أنفسهم أو بين أحد اللاعب وأفراد الجهاز الفني، حتى لا يكون للإدارة رد فعل عنيف معه

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان