رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 رباعيات هزت شباك الكبار هذا الموسم

5 رباعيات هزت شباك الكبار هذا الموسم

تحقيقات وحوارات

كبار أوروبا تلقت شباكهم رباعيات هذا الموسم

5 رباعيات هزت شباك الكبار هذا الموسم

لؤي هشام 31 يناير 2015 14:00

من الطبيعي دائما أن تحقق الفرق ذات الباع الكبير في عالم كرة القدم وصاحبة البطولات العديدة انتصارات قاسية على منافسيها ولكنه سيطون مفاجئا وصادما أن تتلقى هذه الأندية هزيمة ثقيلة خاصة اذا كان المنافس مغمور أو ليس من الكبار.

 

"استاد مصر العربية" يرصد أبرز 5 هزائم اهتزت فيها شباك الكبار بأربعة أهداف هذا الموسم.

 

1- الأهلي والاتحاد السكندري: 1-4

مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة يطمح فيها الأهلي إلى تحقيق 3 نقاط من أجل منافسة غريمه التقليدي على درع الدوري ولكن الفريق السكندري يفاجئ الجميع ويحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ليتعرض الأهلي للهزيمة بهذه النتيجة لأول مرة منذ 54 عاما.

 

2- مانشستر يونايتد وميلتون كينز دونز: 0-4

مانشستر يونايتد في بداية الموسم وبقيادة الخال لويس فان جال، جماهير الشياطين الحمر تتطلع لتحقيق انتصار كبير على فريق ميلتون، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، من أجل السير قدما في طريق تصحيح المسار لكن الفريق المغمور يفاجئس الجميع ويضرب المانيو برباعية في أحد أكبر المفاجآت هذه الموسم.

 

3- ريال مدريد وريال سوسيداد: 2-4

ريال مدريد مدعما بالعديد من نجوم العيار الثقيل أمثال كروس وجيمس رودريجيز الذين تألقوا في كأس العالم بالإضافة إلى نجمه الأول رونالدو يحل ضيفا على سوسيداد في ملعب الأنويتا ساعيا لتحقيق انتصار ثاني بالجولة الثانية لكن الفريق الباسكي يفاجئ جماهيره قبل جماهير المنافس ويحقق انتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

4- تشيلسي وبرادفورد: 2-4

تشيلسي متصدر البريمييرليج يستضيف فريق برادفورد المغمور في الدور الـ32 من الكابيتال وان ويتقدم يهدفين إلا أن الفريق الذي يلعب في الدرجة الثانية يحول تأخره إلى فوز بأربعة أهداف في مباراة تسببت بأثارة جنون مورينيو بقدر ما أثارت غضبه.


 

 

5- بايرن ميونيخ وفولفسبورج : 1-4

بايرن ميونيخ تحت قيادة الفيلسوف جوارديولا يواجه وصيفه فولفسبورج والذي يفصل بينهما 11 نقطة، بايرن لم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف طوال الموسم ليصدم فولفسبورج الجميع ويسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في مباراة شاهد مانويل نوير فيها الأهداف وهي تسكن شباكه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان