رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يهدد.. والمجاهد يهرب.. والجبلاية يرضخ

الزمالك يهدد.. والمجاهد يهرب.. والجبلاية يرضخ

تحقيقات وحوارات

أحمد مجاهد

كواليس قيد محمد إبراهيم..

الزمالك يهدد.. والمجاهد يهرب.. والجبلاية يرضخ

محمد الصايغ 31 يناير 2015 12:23

كالعادة... فشل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، في التصدي للأزمات التي تتوالى على الجبلاية واحدة تلو الأخرى، والتي يتمثل آخرها في أزمة قيد محمد إبراهيم، بعدما أنهى فريق الزمالك أزمته الأخيرة مع فريق مارتيمو البرتغالي.

 

وتعود بوادر الأزمة إلى رفض لجنة شؤون اللاعبين، قيد اللاعب في سجلات الزمالك، خاصة وأن أوراقه وصلت إلى الجبلاية من خلال "تي أم أس"، وهو النظام العالمي الخاص بقيد اللاعبين عبر الإنترنت، بعد غلق باب الانتقالات الشتوية، وفقا للموعد الذي حدده الاتحاد المصري، وهو منتصف ليل يوم الخميس الماضي.

 

ووصلت أوراق اللاعب إلى الجبلاية في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، أي بعد غلق باب القيد بحوالي 30 دقيقة، الأمر الذي يعرقل عملية تسجيله.

 

وهدد مسؤولو الزمالك بشكوى مجلس إدارة الاتحاد، إلى نظيره الدولي "فيفا"، بتهمة التعنت في قيد لاعب بصفوف الفريق الأبيض.

 

وتدخل بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد من أجل إيجاد حل للأزمة، خاصة وأن علام ورفاقه لا يريدون الدخول في أزمات جديدة مع رئيس نادي الزمالك الذي له باع كبير في المسائل القضائية، بإعتباره مستشار سابق.

 

وحاول بعض المجلس الوصول إلى أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة شؤون اللاعبين، من أجل إنهاء الأزمة وديًا، تجنبًا للدخول في صدامات جديدة في الوقت الراهن، إلا أن المجاهد غلق هاتفه المحمول وقت طويل وسافر إلى كفر الشيخ "مسقط رأسه"، لقضاء أجازة قصيرة لمدة 48 ساعة، والهروب من أزمة قيد إبراهيم.

 

وبعد محاولات مستمرة من جانب أعضاء الاتحاد مع رئيس لجنة شؤون اللاعبين، تم التواصل مع مجاهد، لحل الأزمة وديًا، ورفض الأخير في البداية إنهاء أزمة قيد اللاعب، إلا أنه رضخ في النهاية، خوفًا من بطش رئيس نادي الزمالك، الذي دائمًا ما يتوعده.

 

وتم التوصل لحل لإنهاء الأزمة بشكل لا يضر الطرفين، وهو اللجوء إلى توقيت البلد التي تم إرسال منه عقود اللاعب، والتي تبين أن الوقت بها متأخر عن التوقيت المصري بـ 60 دقيقة، وعليه فإن أوراق اللاعب وفقًا للتوقيت الآخر، وصلت في الساعة الحادية عشر والنصف، أي قبل غلق باب القيد بـ 30 دقيقة!.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان